• الجمعة 25 جمادى الآخرة 1438هـ - 24 مارس 2017م

قائد شرطة عجمان يتفقد قسم المهام الخاصة ومعهد التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

عجمان (وام) أكد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن الشرطة من خلال عملها و

أكد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن الشرطة من خلال عملها ومتابعتها للعاملين تهدف إلى تطوير الكادر البشري وإثراء مخزونهم المعرفي لتقديم خدمات تحقق طموحات وأهداف وزارة الداخلية، الأمر الذي يستدعي القائمين على معهد تدريب الشرطة بذل المزيد من الجهد وابتكار الوسائل والطرق التي تدعم نهج التطور وكذلك تقديمهم المبادرات التي تخدم ذلك.

جاء ذلك خلال جولة تفتيشية للعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان على قسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة يرافقه نائبه العقيد عبدالله أحمد الحمراني وذلك في اطار استراتيجية وزارة الداخلية وتطبيقا للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي المتبع في إدارات وأقسام الشرطة وفق المعايير المعتمدة للإطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث .

وبدأ العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان جولته بقسم المهام الخاصة حيث كـان فـي استقباله الرائد محمد مبارك الغفلي رئيس القسم ثم تفقد الطابور العسكري وحث الموظفين على بذل المزيد من الجهد لتطوير العمل، كما تفقد الآليات والمعدات الخاصة بالقسم واطلع على البرنامج التدريبي للعاملين.

ثم توجه النعيمي إلى معهد تدريب الشرطة وكان في استقباله العقيد خالد خلفان بن هندي مدير المعهد وتفقد أقسامه واطلع على البرامج الإلكترونية المستخدمة في العمل ووجه بضرورة تفعيل آلية خاصة بقياس مدى الاستفادة التي تتحقق من الدورات والبرامج التي يقدمها المعهد وانعكاسها على العمل، كما وجه بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي والمساهمة في الحفاظ على ما وصلت إليه شرطة عجمان من تميز وتحقيق المزيد من التقدم على الصعد كافة.

وفي نهاية الجولة التفتيشية شكر قائد عام شرطة عجمان جميع العاملين بقسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة. داعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء والإخلاص والتفاني في العمـل للارتقاء بالعمل الشرطي وأن يكونوا عند حسن الظن بهم من خلال النهوض بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتقديم أفضل الخدمات للجمهور .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض