• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال لقاء طلابي

الرقباني: «جامعة الفجيرة» توفر فرص تعليم عالي الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

السيد حسن (الفجيرة)

قال معالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة ورئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة: «إن الخطة الاستراتيجية لجامعة الفجيرة 2016 - 2020 تسعى إلى تحقيق رسالة الجامعة في توفير فرص تعليم عالي الجودة، ورعاية البحث العلمي والابتكار والتجديد والقيادة من خلال مجموعة من البرامج الأكاديمية الجديدة في مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا المعتمدة من التعليم العالي، وذلك للإسهام في رفد سوق العمل باحتياجاته من الكفاءات والمهارات الوطنية اللازمة، بما ينسجم مع متطلبات الأجندة الوطنية وتحقيق رؤية الإمارات 2021».

وأشار الرقباني إلى أن جامعة الفجيرة ينتسب إليها 293 طالباً وطالبة، منهم 42 طالباً في مرحلة الماجستير، ودعا رئيس مجلس أمناء الجامعة الطلاب إلى العمل الجاد والعطاء، مؤكداً على مفاهيم الريادة والابتكار، والمواطنة والانتماء، والقراءة، والتسامح واحترام الذات والآخر.

جاء ذلك خلال لقاء طلابي لطلاب جامعة الفجيرة مع معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس الأمناء، والدكتور محمد عبد الرحمن رئيس اللجنة التنفيذية للجامعة، والدكتور محمد غرس الدين مدير الجامعة والهيئة الأكاديمية للجامعة.

ويأتي اللقاء الذي عقد أمس في إطار تفعيل الأنشطة الطلابية وتهيئة أفضل مناخ لممارسة دور الجامعة في تنمية شخصيات شابة فاعلة في المجتمع، تسهم بدور فاعل في عملية التنمية المستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض