• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مناقشة التطبيقات الميدانية لمراكز الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

أبوظبي-الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت اللجنة التنسيقية للشرطة المجتمعية الاتحادية في وزارة الداخلية عدداً من الأهداف والموضوعات الخاصة بتطبيقات الشرطة المجتمعية الميدانية في بعض مراكز الشرطة.

وقال المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية، رئيس اللجنة: «إن هذا الاجتماع يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى الارتقاء بالعمل الشرطي والوصول به إلى أعلى مستوى من الأداء»، لافتاً إلى أن الاجتماع ناقش عمليات الشرطة المجتمعية الميدانية في مراكز الشرطة للوصول إلى نموذج موحّد لتطبيقات الشرطة المجتمعية بجميع مراكز الشرطة في الدولة، إضافة إلى استكمال مسيرة التطوير من الأداء الشرطي خاصة في مجال الشرطة المجتمعية.

وتطرّق الاجتماع إلى مجموعة من الموضوعات المتعلقة بمؤشرات الأداء للعام الجاري، كما استعرض خطط المبادرات الاستراتيجية التخصصية للشرطة المجتمعية، الهادفة إلى بناء قاعدة بيانات مجتمعية تساعد المؤسسة الشرطية والشركاء وأفراد المجتمع على التعرّف إلى احتياجات المجتمع، والأولويات المُراد العمل على تحقيقها.

وناقش الاجتماع آليات تمكّن إدارات وأقسام الشرطة المجتمعية على مستوى الدولة الاطلاع، والعمل على إجراءات موحّدة، منها تبادل المعارف والخبرات والتجارب بين الإدارات والأقسام المجتمعية على مستوى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض