• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشعفار يكرّم شركاء وزارة الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، الشركاء والداعمين لأنشطة وفعاليات وزارة الداخلية، في احتفال نظمته إدارة العلاقات العامة، مؤخراً بمقر الوزارة.

حضر الحفل، العميد سعيد سيف النعيمي، مدير إدارة المشتريات بشرطة أبوظبي، والعميد عبد الرحمن النقبي، مدير إدارة التدريب في كلية الشرطة، والعقيد حسين محمود العوضي، مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في الوزارة، ومديرو الإدارات، وعدد من الضباط في وزارة الداخلية.

وقال الفريق الشعفار في كلمة له: «إن وزارة الداخلية تبذل جهوداً كبيرة من أجل إرساء الأمن والأمان الذي تتمتع به الإمارات، معتبراً أنها نعمة يجب علينا جميعاً المحافظة عليها، مما يتطلب منا الاستعداد والعمل بروح الفريق الواحد التي تتميّز بها الوزارة».

وأضاف أن هذا التكريم يأتي تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية بتكريم المتميزين وكل من ساهم في تنظيم وإنجاح فعاليات الوزارة، إيماناً منا بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين على القيام بالمهام الموكلة إليهم على الوجه الأكمل.

وأكد أن الارتقاء بأساليب العمل وتحقيق الإنجازات وفق التميز الوظيفي، يؤدي إلى تطور العمل، ويتطلب منا بذل مزيداً من الجهود والحرص المستمر على إنجاز العمل، وفق معايير التميز المطلوبة، لافتاً إلى ما أرسته الوزارة من أهداف ومبادرات استراتيجية تسعى إلى تعزيز نهضتها التطويرية.

وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الداخلية بتسليم الشهادات والهدايا التذكارية للمكرمين، وتسلّم هدية تذكارية من مدير إدارة المشتريات بشرطة أبوظبي، وأخرى من مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في وزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض