• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شملت سيارات وتجهيزات مجانية تحفيزية

دبي.. «العروض الترويجية» تشعل المنافسة في سوق العقارات الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

لجأت شركات تطوير عقاري كبرى إلى طرح الوحدات السكنية ضمن باقات تشمل منح المشترين الجدد سيارات فاخرة وتجهيزات منزلية وهدايا قيمة مجانية عند إتمام عملية الحجز، وذلك بهدف تحفيز المبيعات وتسويق الوحدات المعروضة في أسرع وقت ممكن.

وسوقت شركات عقارية في دبي وحداتها السكنية من خلال منح المشترين الجدد سيارات جديدة.

وشملت هذه العروض منح سيارة «مرسيدس بنز» الفئة « إس» لكل مشتري فيلا بمساحة 2655 قدما بقيمة 5 ملايين درهم في إحدى المشروعات التطويرية، كما تم عرض الاستوديوهات بالمشروع نفسه مع سيارة «فولكس فاجن جولف».

وعرضت إحدى شركات التطوير منح سيارة شيفروليه تراكس عند شراء وحدة سكنية غرفة وصالة بسعر يناهز 900 ألف درهم، بينما أعلنت شركة أخرى عن تقديمها سيارة «لامبورجينى أفينتادور رود ستر» هدية مجانية لكل من سيقدم على شراء شقة «بنتهاوس» في أحد الأبراج الفاخرة في دبي.

وفي الوقت الذي عزا فيه مراقبون النشاط الاستثنائي للعروض العقارية في دبي، إلى تخوف الشركات المطورة من بداية حركة تصحيح في السوق العقارية من شأنها أن تهبط بمتوسط الأسعار، قال ممثلو شركات عقارية إن العروض الترويجية تعد جزءًا رئيسياً من استراتيجية الشركات لتنشيط المبيعات، مؤكدين أنها تصب في صالح العميل النهائي الذي يحصل على قيمة أفضل على استثماراته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا