• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأرجنتين تبحث عن نقطة الصعود أمام جامايكا الليلة

الأوروجواي والباراجواي.. موقعة «البطل والوصيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

سانتياجو - (أ ف ب)

تتجه الأنظار إلى ملعب «ستاديو لا بورتادا» في لا سيرينا الذي يحتضن مواجهة نارية بين الأوروجواي والباراجواي في إعادة لنهائي النسخة الماضية، فيما تحتاج الأرجنتين إلى تعادل في متناولها تماما عندما تواجه جامايكا الليلة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كوبا أميركا 2015.

في المباراة الأولى، يدخل الأوروجواي إلى الموقعة مع الباراجواي وهو بحاجة إلى تجديد تفوقه على الأخيرة من أجل التأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي وعدم انتظار نتائج المجموعتين الأخريين لمعرفة إذا سيكون أحد أفضل منتخبين في المركز الثالث.

وتتصدر الأرجنتين المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الباراجواي، فيما تحتل الأوروجواي المركز الثالث بثلاث نقاط وجامايكا المركز الأخير دون نقاط.

وستكون المواجهة بين الطرفين إعادة لنهائي النسخة الماضية في الأرجنتين عندما توجت الأوروجواي بلقبها الأول منذ 1995 والخامس عشر في تاريخها (رقم قياسي) بفوزها على «لا البيروخا» بثلاثية نظيفة سجلها لويس سواريز ودييجو فورلان (هدفان) اللذان يغيبان عن البطولة القارية بسبب إيقاف الأول واعتزال الثاني.

ويأمل فريق المدرب أوسكار تاباريز الذي استهل مشواره بالفوز على جامايكا (1-صفر) قبل أن يخسر موقعته أمام الأرجنتين (صفر-1)، أن يخرج بنتيجة أفضل من التي حققها في مباراتيه الأخيرتين مع الباراجواي حين تعادل ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة (1-1) في تصفيات مونديال البرازيل 2014، من أجل الحصول على بطاقة التأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا