• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لست ديكتاتوراً.. وأتعامل مع الفن بحرية مطلقة

محمد حسن أحمد:أنتظر الانتشار لـ «في عينيها أغنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

رفع الكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد القبعة لشبكة تلفزيون دبي، بعد أن قرروا فتح أجندتهم الدرامية الرمضانية لهذا العام، قبل بدء الماراثون الرمضاني بأسبوع واحد، لضم مسلسله «في عينيها أغنية»، إلى خارطتهم الرمضانية، وعرضه على قناتي «دبي» و«سما دبي» وذلك بعد أن تم إغلاق قناة «الوطن» الكويتية، قبل رمضان بأسبوعين فقط، والتي كانت من المقرر أن تعرضه على شاشتها حصرياً.

وقال: ليس بالغريب على مسؤولي شبكة تلفزيون دبي أن يقوموا بهذه المبادرة الرائعة، لاسيما أن القناة بشكل عام تدعم الأعمال الفنية الخليجية المتميزة، لافتاً إلى أنه كان من المفترض أن يؤجل عرض المسلسل بعد رمضان، إلا أن المنتج باسم عبد الأمير أصر على عرضه في رمضان، وعقد جلسة عمل على الفور مع إدارة تلفزيون دبي، لعرض المسلسل حصرياً على شاشتها، وجاءت الموافقة على الفور من قبلهم، خصوصاً أنه مسلسل متميز ويضم مجموعة من أهم فناني دول الخليج.

وعلى الرغم من حزن محمد حسن على إغلاق قناة «الوطن» لاسيما أنها كانت من أهم القنوات في دول الخليج، إلا أنه يرى أن «في عينيها أغنية» سوف يحقق انتشاراً أكبر على شاشتي «دبي» و«سما دبي»، لاسيما أن شبكة تلفزيون دبي تعرض في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أيضاً، ما يسهم في زيادة عدد نسب المشاهدة خارج حدود دول الخليج.

منافسة كبيرة

وحول المنافسة الكبيرة في دراما رمضان وتوقعاته لـ «في عينيها أغنية»، قال: في الفن نحن نتعامل مع القيمة، وأنا أجد النجاح لأنني لا أعمل إلا مع الناجحين، «في عينيها أغنية» منذ لحظات الكتابة وجدته قادر بأن يصل للجميع وبعد الانتهاء من العمل بالتأكيد وبعيداً عن المراهنات أجده في المقدمة بفضل الله وإيماننا مع كل فريق العمل الذي أجتهد كثيراً، وكل الأمنيات للجميع في أعماله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا