• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ياماها» تُنزل دراجة «RI» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

أطلقت ياماها مؤخراً دراجة R1 ذات التقنية المتطورة في دبي، بحضور بطل العالم لسباقات موتو جي بي، الإسباني جورج لورنزو.

وأقيم هذا الحدث في دبي أوتودروم، بحضور نخبة من وسائل الإعلام في المنطقة، وانقسمت فعالياته إلى مرحلتين. بعد المؤتمر الصحفي الافتتاحي، انتقل المدعوون إلى الجناح المطلّ على حلبة السباق، حيث استمتعوا بمشاهدة عرض حيّ لدراجة R1 الجديدة، يقودها جورج لورنزو بنفسه.

وتلا المؤتمر الصحفي الذي عقده فريق ياماها، الإعلان الرسمي عن طرح دراجة Yamaha R12015 التي أثارت إعجاب الحضور، مع إزاحة جورج لورنزو الستار عن دراجة الشركة الجديدة في مرآب Technical Bay Garages. وانضمّ لاحقاً إلى 12 سائقاً يمتلكون دراجات نارية من طراز YAMAHAفي دبي مع دخولهم الحلبة للقيادة، إلى جانب البطل، حيث استمتع المدعوون بمشاهدة دراجة R1 الجديدة في الحلبة، مع دخول بطل العالم لأربع مرات، لتقديم عرض حصري لهذه الدراجة.

وتنتج ياماها كذلك نسخة خاصة من دراجة R1 مخصصة للفرق المحترفة والسائقين من ذوي الخبرة العالية الذين ينشدون أقصى درجات الأداء في أرض الحلبة، وخوض السباقات. باستخدام مجموعة من الأجهزة العالية التطور، بما فيها تعليق السباق الالكتروني (ERS)، هيكل من الكربون، وحدة تحكم الاتصال (CCU) وإطارات بريدجستون العالية المواصفات – سيتمّ انتاج دراجة YZF-R1Mفي كميات محدودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا