• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الزمالك يجمد مشاركة 7 لاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد الثقة بالمدير الفني للفريق أحمد حسام «ميدو» حتى انتهاء مباريات مسابقة كأس مصر، مع منحه كل الصلاحيات لمعاقبة اللاعبين «المقصرين أو المتخاذلين»، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم. وكان رئيس النادي مرتضى منصور عقد اجتماعاً مساء أمس الأول مع ميدو، بحضور عضو المجلس والمشرف على الكرة أحمد سليمان وبقية أعضاء الجهاز المعاون للمدير الفني، وتم الاتفاق على بقاء ميدو في منصبه ومعه جهازه المعاون المكون من محمد صلاح مدرباً عاماً ومدحت عبدالهادى مدرباً مساعداً وعبدالحليم علي مديراً للكرة.

كما قرر المجلس تجميد مشاركة سبعة لاعبين بداعي تخاذلهم في مباريات الفريق خلال الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري، بعد الاطلاع على تقرير المدير الفني عن أدائهم.

واللاعبون هم محمود فتح الله وأحمد جعفر وإسلام عوض ونور السيد ودومنيك داسيلفا وأحمد سمير ومحمد إبراهيم، والأخير تقرر تحويله إلى التحقيق بعد تصريحاته التي أعقبت مباراة سموحة الأربعاء الماضي، التي طالب فيها الاتحاد المصري بضرورة إخضاع لاعبي الدوري لاختبار المنشطات. وكان ميدو تقدم باستقالته من منصبه صباح أمس الأول من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد الخسارة أمام سموحة وابتعاد الزمالك من المنافسة في لقب الدوري. (القاهرة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا