• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

منتجع إنتركونتيننتال يعاود نشاطه في ميناء العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وشركة رأس الخيمة العقارية، أمس، استئناف أعمال مشروع منتجع انتركونتيننتال ميناء العرب.

وشهد سوق الضيافة في رأس الخيمة نموا بنسبة 10% من ناحية عدد الزائرين هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام 2015، ما يجعل الوقت مثالياً لمعاودة التعاون المشترك لتطوير المنتجع الذي سيسهم في دعم وتطوير القطاع السياحي في الإمارة.

ويتوقع أن يعزز المنتجع الجديد الذي يضم 350 غرفة والمقرر افتتاحه عام 2019 من جاذبية مشروع ميناء العرب كوجهة سياحية بارزة لمختلف الفعاليات الاجتماعية في إمارة رأس الخيمة ومن أهم المقاصد السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «يمثل هذا المشروع إضافة مميزة في رأس الخيمة، ويعزز من عوامل الجذب السياحي فيها. وستسهم شراكتنا مع ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال‘ في الارتقاء نحو آفاق جديدة من خلال توفير مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المميزة من فئة الخمس نجوم، مما يتيح فرصة التمتع بأفضل ما تتميز به إمارة رأس الخيمة أمام المقيمين والزوار». بدوره، قال باسكال غوفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: «يُعتبر هذا الفندق ثاني منتجعاتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجسد التزامنا المستمر بتوسيع محفظة فنادق ’إنتركونتيننتال‘ الفاخرة في أهم المواقع المرغوبة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

ونشعر بسعادة كبيرة لعملنا مع شركة رأس الخيمة العقارية لتطوير هذا الفندق ضمن مشروع ميناء العرب».

وتعتبر رأس الخيمة من أهم الوجهات المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء العطلات والاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء، وأنا واثق من أن منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ سيكون الخيار الأول للسياح من جميع أنحاء العالم عند افتتاحه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا