• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تفضل البطولة الجماعية وتعمل بنصيحة والدها

ميار الغيطي: «أفلام المقاولات» أنقذت صناعة السينما..!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أكدت ميار الغيطي موهبتها في مسلسل «مع سبق الإصرار» الذي تم عرضه رمضان قبل الماضي، ما دفع المخرج محمد أمين لاختيارها لتشارك خالد صالح بطولة فيلم «فبراير الأسود» لتحقق من خلاله نقلة في نوعية أدوارها والتي جسدتها في مسلسل «آدم وجميلة» الذي يجري عرضه حاليا على شاشة قناة النهار، وفي الوقت نفسه تصور مسلسلاً جديداً بعنوان «سراي عابدين».

محمد قناوي (القاهرة) - عبرت ميار الغيطي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في مسلسل «آدم وجميلة» وقالت: منذ بداية عرض الجزء الأول من مسلسل «آدم وجميلة»، بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزي وبثينة رشوان وحسين الإمام وإخراج أحمد سمير فرج على قناة النهار، وكل يوم أتلقى ردود أفعال طيبة وإشادات من الجمهور والنقاد حول دوري وحول المسلسل بصفة عامة لأنه تجربة جديدة ومتميزة في الدراما المصرية، فهو مسلسل اجتماعي يناقش قضايا الشباب المتعلقة بالحب والعمل التي تواجهنا على مدار اليوم.

مشاكل الشباب

وقالت ميار: أجسد شخصية «إيمان» شقيقة حسن الرداد وهي فتاة منطوية تعشق البيانو وترغب في دخول معهد الموسيقى وتتعرض لحادث تفقد على إثره بصرها لتكتشف من خلال هذه الأزمة كل المحيطين بها على حقيقتهم.

وأضافت: المسلسل يدور حول الرومانسية، لأننا من دون الرومانسية والمشاعر الجميلة لا نستطيع أن نتخطى الأمور الصعبة في الحياة، والمسلسل ليست كل أحداثه رومانسية، ولكنه يناقش أيضاً المشاكل التي يواجهها الشباب.

وأشارت ميار إلى أن العمل لا يتشابه مع المسلسلات التركية، وقالت: مسلسلات الأجزاء ليست جديدة على مصر، كما أن هذه النوعية من المسلسلات ليست حكرًا على تركيا، والقصة التي نتعرض لها تفاصيلها مصرية جداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا