• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تجمع المعاقين والأسوياء

10 فرق في رمضانية «معاً نتكامل» لسلة الكراسي المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

أسامة أحمد (دبي)

يدشن نادي دبى للمعاقين في العاشرة والنصف من مساء بعد غد النسخة الأولى لبطولة «معا نتكامل» الرمضانية لكرة السلة على الكراسي المتحركة، والتي تستمر فعاليتها حتى منتصف يوليو الجاري استكمالاً لمبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي «مجتمعي مكان للجميع»، والتي تستهدف مشاركة مؤسسات المجتمع ودمج المعاقين مع الأسوياء، ونشر لعبة السلة على الكراسي المتحركة في المجتمع، وإبراز قدرات«فرسان الإرادة» بممارسة الرياضة والتفاعل بين مؤسسات دبي ونادي دبي للمعاقين، وتعريف الجمهور بالألعاب المختلفة التي يمارسها المعاقون.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه نادي دبي للمعاقين مساء أمس الأول بقاعة المؤتمرات بالنادي، والذي حضره ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، ومحمد عبدالكريم جلفار نائب مدير عام بلدية دبي وراشد أميري مدير قناة دبي الرياضية، وإسماعيل عبد الرحمن البنا مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ببلدية دبي، وعمر محمد الشامسي مدير المسؤولية المجتمعية باتصالات، وماجد العصيمي المدير التنفيذي بنادي دبي للمعاقين. ووصف ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين المبادرة بـ «الرائعة»، والتي تستهدف التكامل بين جميع أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن إنشاء نادي دبي للمعاقين كان من أجل التكامل.

ووجه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على دعم سموه وتفعيله لهذه المبادرة، مبيناً أن سموه شارك بنفسه في بداية إطلاق الشعار.

وأشار إلى أن النادي يسعى لتحويل المبادرة من «معاً نتكامل» إلى هكذا نتكامل، موجهاً الشكر أيضاً إلى بلدية دبي وقناة دبي الرياضية وشركة اتصالات على رعاية الحدث، والتي تعد الشريك الأصيل مع النادي في جميع الأحداث التي ينظمها.

من ناحيته، أكد إسماعيل عبد الرحمن البنا أن بلدية دبي شريك أصيل في إنجاح المبادرة مع نادي دبي للمعاقين، خاصة أن حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية سباق في إطلاق المبادرات المجتمعية. وأشار إلى أن البطولة الرمضانية الأولى تأتي ضمن مبادرة «معاً نتكامل» بهدف التفاعل مع ذوي الاحتياجات الخاصة في ظل الشراكة الحقيقية بين جميع فئات المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا