• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأعمال في شارع محمد بن زايد تبقي السيارات على مسرب واحد ذهاباً وإياباً

سائقون يعطلون حركة السير بسبب التسرع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

رأس الخيمة _ هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

دعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة سائقي المركبات إلى أخذ الحيطة والحذر والتقيد التام بمختلف الأنظمة المرورية، خاصة على الطرق التي تم إغلاق بعض مساراتها وتخصيص مسرب واحد فقط فيها لمرور السيارات بسبب أعمال تطوير وتحديث.

جاء ذلك بعد ورود ملاحظات من بعض السائقين حول طلب مركبات إفساح الطريق على المسرب الواحد المخصص للعبور على شارع الشيخ محمد بن زايد الذي يشهد أعمال بناء وتطوير الفترة الحالية.

وأشار المواطن خليفة الشامسي، إلى أن خطورة الوضع متمثلة في إمكانية وقوع الحوادث المرورية البليغة نتيجة مرور عدد كبير من المركبات عليه، بجانب عدم وجود مساحة مناسبة تسمح إلى إفساح الطريق للمركبات الراغبة في العبور السريع والتخلص من بطيء حركة السير جراء تخصيص مسرب واحد فقط، الأمر الذي يتطلب تدخل سريع من قبل الجهات المعنية.

أما السائق محمد ناصر، ذكر أن الجميع يرغب في أخذ فرصة العبور، والاستعجال المتواجد لدى البعض يسهم في إرباك حركة السير وقد يسفر عن وقوع الحوادث المختلفة التي تؤدي إلى الإصابات البليغة نظرا إلى الخطورة التي قد تتواجد عليه، خاصة وأن الشارع وما يشهده من أعمال التطوير يستدعي تمهل وتحلي مستخدميه بالصبر إلى حين الانتهاء التام منه.

ووافقه الرأي صالح الزعابي، الذي دعا هو الآخر السائقين إلى تجنب طلب إفساح الطريق، مشيرا إلى قيام البعض من الإصرار على ذلك من خلال العمل على مضايقة المركبة الأمامية والاقتراب منها بشكل كبير دون ترك مسافة أمان كافية وذلك في سبيل الضغط عليها للتوجه وإفساح الطريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض