• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بقيمة 500 ألف درهم

«خيرية آل مكتوم» توزع 10 آلاف حقيبة رمضانية في صعيد مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

(وام)

بدأت هيئة آل مكتوم الخيرية مشروعا لتوزيع 10 آلاف حقيبة رمضانية تحوي مواد غذائية عديدة على القرى الأكثر فقرا في صعيد مصر، بكلفة 500 ألف درهم. ووصلت المساعدات في المرحلة الأولى من البرنامج لمناطق لم يصلها أحد من قبل في محافظة سوهاج، ووزعت 1000 حقيبة، تحوي كل منها 20 كيلوجرام من المواد الغذائية الأساسية، تشمل الأرز والسكر والدقيق والمعكرونة والسمن والبقوليات، التي تم شرائها من السوق المحلية في مصر. وتكفي الحقيبة الرمضانية أسرة مكونة من 5 أشخاص مدة شهر كامل.

وإضافة إلى محافظات الصعيد، ستواصل قوافل هيئة آل مكتوم الخيرية غدا المرحلة الثانية في ثلاث محافظات، القاهرة والبحيرة وكفر الشيخ، تليها المرحلة الثالثة في محافظات قنا والمنيا وأسيوط بصعيد مصر، ثم المرحلة الأخيرة وتشمل الفيوم والوادى الجديد والجيزة.

وأوضح عضو مجلس الأمناء بهيئة آل مكتوم الخيرية مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ميرزا الصايغ أن تحديد مناطق توزيع مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم تم بناء على طلب اللواء عادل لبيب وبالتعاون بين قوافل الهيئة والسلطات المعنية المحلية في المحافظات التي يشملها المشروع.

كما طلب رئيس الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن يشمل مشروع المساعدات الرمضانية طلبة الجامعة من أبناء الأسر المحتاجة. ويشرف على فريق قوافل هيئة آل مكتوم الخيرية في مصر الدكتور صلاح الجعفراوى مستشار الهيئة بالقاهرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض