• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي بحضور أحمد آل ثاني

«شيفروليه» تنضم إلى رعاة «الملك» لمدة عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أعلن نادي الشارقة رسمياً عن انضمام شيفروليه من ليبرتي للسيارات إلى الرعاة الرئيسيين والرسميين لفريق الكرة، وذلك في مؤتمر صحفي بحضور الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم.

وترأس المؤتمر ناصر بن عفصان عضو مجلس الإدارة المدير المالي للنادي، بمشاركة اللاعبين نواف مبارك وأدريان قائدي فريق الكرة وريفاس وفايز جمعة، وشارك في المؤتمر الصحفي عن ليبرتي للسيارات وشيفروليه ريمون حنوش مدير عام المجموعة وعبدالله مدهون، إلى جانب وفد من موظفي الشركة الراعية وعلي الأميري وسليمان الهاجري عضوي مجلس إدارة النادي.

وقال ناصر بن عفصان: «نحن في نادي الشارقة سعداء بهذه الشراكة المتميزة مع ليبرتي، وأن تكون شيفروليه ضمن الرعاة على قميص لاعبي الفريق الأول للكرة ومرافق النادي».

أشار إلى أنها من الشركات العريقة والعلامات الرائدة في مجال السيارات، وأوضح أن الرعاية لمدة سنة، وتحتوي على عدد من السيارات تم تسليمها للنادي قبل بداية المؤتمر الصحفي من بينها عربات دفع رباعي وسيارات صالون ماركة شيفروليه وأخرى ماركة كابريس.

وأضاف: «نادي الشارقة يتشرف بأن يكون أول نادٍ في الدولة يحمل قمصان لاعبيه الماركة العريقة والعلامة المميزة، وهذا التميز ليس غريباً أو جديداً على نادي الشارقة موطن العراقة في الرياضة، وستكون العلامة التجرية هي الرابط بين نادي الشارقة ومانشستر يونايتد كأعرق أندية الكرة في العالم، والمنتخب البرازيلي أحد أشهر منتخبات العالم، لتجمعهم العراقة والتميز في كل شيء».

ومن ناحيته عبر ريمون حنوش عن سعادتهم في ليبرتي وشيفروليه بالدخول لنادي الشارقة وقال: «نحن نعتبرها شراكة استراتيجية وليست مجرد رعاية لفريق كرة، وسنعمل على تفعيل هذه الشراكة والذهاب بها بعيداً لتحقيق أكبر المكاسب للنادي والشركة، ويهمنا أن تكون علامتنا التجارية على قمصان نجوم الملك، وعلى جدران النادي وكافة ملحقاته، وهذه مجرد بداية مع الملك، وطموحاتنا كبيرة في المستقبل، وأريد أن أوضح معلومة مهمة هي أن مدة العقد سنة كاملة وليست موسماً، ونحن جاهزون للتجديد مع نادي الشارقة لسنوات قادمة».

وقال: «نعتبر هذه الشراكة جزءاً من المشروع الطموح الذي نتطلع إليه في بناء علاقات متميزة، مؤكداً أن الاتفاقية ستفتح أبواباً جديدة لمزيد من التعاون مع نادي الشارقة أحد أعرق الأندية في المنطقة».

ومن ناحيته قال عبدالله مدهون المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات في شيفروليه إنهم كعلامة تجارية يهمهم جداً التواجد في مسرح كرة القدم كمنصة نموذجية للإطلالة والتواصل مع كافة شرائح المجتمع في دولة الإمارات، وقال: «في شيفروليه نتواجد في الدوري الإنجليزي عبر مانشستر يونايتد، وفي البرازيل موطن كرة القدم على صدور لاعبي المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، ويسعدنا أن نكون الشريك الرسمي لنادٍ كبير مثل نادي الشارقة، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة، فضلاً عن كونه يقع بالقرب من مقر الشركة في الشارقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا