• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

اتحاد كلباء والشارقة.. «ديربي النقاط المضاعفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

يحل الشارقة ضيفاً على اتحاد كلباء على ستاد كلباء في الساعة الثامنة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

ويستحق اللقاء أن نطلق عليه «ديربي النقاط المضاعفة»، لأنه يجمع فريقين لديهما من الرغبات ما يكفي من أجل انتزاع النقاط الثلاث التي ستكون بقيمة مضاعفة، فاتحاد كلباء صاحب النقاط الـ 4 والمركز الـ 11 يطمح بأن يتجاوز الشارقة ليحل محله في المركز العاشر، ويصل إلى النقطة السابعة، فيما الشارقة بالمقابل صاحب النقاط الـ 6، ويأمل في إضافة 3 نقاط لرصيده ليتجاوز همومه الأخيرة، وخسائره القاسية في كل المسابقات في الفترة الأخيرة، فالفوز سيكون طوق النجاة الأخير للجهاز الفني للفريق.

ولن تخرج سيناريوهات اللقاء عن محاولة الفوز لأحد الفريقين، فأصحاب الأرض لن يهدأ لهم بال حتى ينتزعوا النقاط الثلاث بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق أمام الوحدة بالجولة الماضية وعودته بنقطة ثمينة بعد مستوى متميز، ويأمل الإيطالي فيفياني بأن يقدم فريقه الأداء نفسه أمام الوحدة لكي يتجاوز المنافس العنيد.

وفي الطرف الآخر لا يقل عزم الشارقة أبداً عن أصحاب الأرض، ويعمل الجميع على تهدئة خواطر الجماهير الغاضبة، وتحقيق فوز يحتاجه الجهاز الفني بقيادة اليوناني دونيس وكل لاعبي الفريق، ومن قبلهم الإدارة التي تعيش وضعاً صعباً أمام كل عشاق الملك.

ويدرك الطرفان بالمقابل أن خيار التعادل وإنْ كان مستبعداً، فإنه لن يكون سيئاً لو استعصت الحلول الهجومية على الفريقين، لأن التعادل يبقي الأبواب مفتوحة أمام كل الاحتمالات في الجولات المقبلة.

وبالنظر للمعطيات الفنية للفريقين قبل اللقاء، يتضح تعرض صفوف الفريقين لحالات إصابة مختلفة، وإنْ كانت جاهزية كلباء أفضل قليلاً من الضيوف، لأن الشارقة سيفتقد جهود عدد من اللاعبين البارزين في الفريق، كما أن المباراة ستشهد تحركات هجومية مكثفة للفريقين، نظراً لما تحتويه صفوفهما من مهاجمين يعرفون طريق المرمى جيداً مثل سياو ومايجا من جانب كلباء، وريفاس من جانب الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا