• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

السباحة والملعب الصابوني وكرة القدم تجذب الجميع

ملتقى السمالية الصيفي أنشطة متنوعة بطعم التراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

أشرف جمعة (أبوظبي)

ملتقى السمالية الصيفي هو الوجه المضيء للعطلة الصيفية بالنسبة للطلاب، إذ يزيد الوعي بقيمة الوقت، وكيفية استغلاله في الأنشطة الترفيهية المغلفة بحلاوة التراث وإيقاعاته المتجددة، تحت شعار «شكراً خليفة رمز هويتنا الوطنية». وتستقطب إدارة الأنشطة بنادي تراث الإمارات طلاب المراكز التابعة للنادي لتحقيق الانسجام بين هذه الفئة عبر مشاركتها في الأنشطة.

أجواء رمضانية

وحول الأنشطة الترفيهية والتراثية والدورات الرمضانية وسباقات السرعة للسباحة التي تتبناها إدارة الأنشطة بنادي تراث الإمارات، يقول رئيس الأنشطة الشبابية بالنادي أحمد الحوسني: لدينا العديد من الأنشطة المتنوعة في النادي، خاصة في إدارة الأنشطة، والتي تشجع الطلاب على المشاركة الفاعلة في أجواء رمضانية ممتعة تتزين بالتراث الشعبي الأصيل، إذ إن ملتقى السمالية الصيفي لهذا العام يتبنى العديد من الأنشطة التي تحدث حراكاً في محيط فئة النشء، وتثبت دعائم الاستفادة من أوقات الفراغ، وتسهم في إدخال البهجة على الصغار، وتدفعهم للمشاركة في مسابقات تنشط البدن، وتغني الروح.

سباحة حرة

وأوضح أن سباقات السباحة الحرة جذبت العديد من الطلاب أبناء نادي تراث الإمارات، خصوصاً وأن جميع المشاركين تلقوا تدريبات عالية على السباحة حتى وصلوا إلى مستوى يؤهلهم للبطولات الأخرى، والملعب الذي أقيمت عليه بطولة السباحة الحرة نصف أولمبي 25 في 12.5 وهناك أجزاء يتدرج فيها العمق لتصل إلى أربعة أمتار، ويشير إلى أن المسبح يضم مجموعة من الحبال التي تمثل حواجز تفصل بين الحارات حتى يسبح كل متسابق على راحته، ويستطيع التحكم في أدائه من دون أن يحدث تتداخلاً بين المشاركين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا