الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الوحدة يقدم ليوناردو وحسين عباس رسمياً

الوحدة يقدم ليوناردو وحسين عباس رسمياً
20 أغسطس 2018 00:42

قدم نادي الوحدة لاعبيه الجديدين البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا وحسين عباس، خلال مؤتمر صحفي أمس بقاعة الريم في فندق جراند ميلينوم الوحدة بأبوظبي، في حضور عبد الله سالم، عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، المدير التنفيذي للشركة، والروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الفريق الأول.
ونقل عبد الله سالم تحيات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، وتهنئته للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتحيات أحمد الرميثي، رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، قبل أن يقدم اللاعبين إلى وسائل الإعلام.
وقال عبد الله سالم إن تأخير قيام هذا المؤتمر، جاء بسبب ظروف المعسكر الخارجي للفريق الأول، حيث لحق اللاعبان به عقب التوقيع، بجانب أن النادي يخضع لأعمال تجديد وصيانة، ونحن نرحب باللاعبين ضمن أسرة الفريق الأول، ونتمنى لهما التوفيق، وأن يحققا الإضافة المطلوبة.
وأوضح عبد الله سالم أن التعاقد مع اللاعبين جاء بالتشاور مع المدرب ريجيكامب، لسد احتياجات الفريق، وأن صفقة ليوناردو جاءت بعد التواصل مع عدد من اللاعبين ومراقبتهم خلال المباريات، بجانب الوقوف على بعض لاعبي مونديال روسيا الأخير، ليكون الخيار الفني بالتعاقد مع اللاعب لموسمين، وبالنسبة لحسين عباس، فإنه خيار مناسب للفريق في مركز الظهير الأيسر وهو من اللاعبين الجيدين، وقد تم التعاقد معه لثلاثة مواسم. وتابع: «اللاعبان وصلا إلى مرحلة جيدة من الجاهزية، لكن مشاركتهما في لقاء السوبر تتوقف على روية الجهاز الفني حول مدى انسجامهما مع الفريق، تركيزنا كله على لقاء السبت المقبل»، وقال: «بالنسبة للاعبين الذين تم قيدهم من مواليد الدولة والمقيمين، سيتم تقديمهم في مؤتمر صحفي عقب العودة من القاهرة، بعد أن يكتمل وجودهم في أبوظبي، حيث يوجد بعضهم مع الفريق الرديف الذي يعود من معسكره الخارجي في بولندا اليوم الاثنين».
من جهته، أعرب ريجيكامب عن سعادته بضم اللاعبين، متمنياً لهما التوفيق، وقال: «انضمام ليونادو وحسين عباس يكمل منظومة الفريق، ويزيد من قوة فريقنا، اختيارنا لهما قرار صحيح، واللاعبان سيثبتان وجودهما مع الفريق، فهما قادران على الانسجام السريع مع المنظومة، نحن أسرة واحدة، وأنا سعيد أيضاً بتجديد عقد إسماعيل مطر لموسم آخر، وبعودة حمدان الكمالي من الإصابة».

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©