• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المجلسان ناقشا تطوير الإدارة الفنية

«دبي» و«أبوظبي» يبحثان آفاق التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

بحث مجلسا دبي وأبوظبي الرياضيان آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في مجال التطوير والإدارة الفنية، وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده بمقر مجلس دبي بحي دبي للتصميم.

ورحب ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي، بوفد مجلس أبوظبي الرياضي، مؤكداً عمق العلاقة التي تربط بين المجلسين، وحرصهما على التعاون المستمر لتحقيق التطوير المنشود والمستمر للقطاع الرياضي في الدولة، وتمنى أن تسفر هذه اللقاءات عن الاستفادة المثلى من التجارب الناجحة لكلا الطرفين والخبرات الوطنية التي يمتلكانها.

حضر الاجتماع أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات في إدارة التطوير الرياضي، فوزية فريدون مدير قسم تطوير رياضة المرأة، بدر حارب، توفيق الزهروني، وعدنان العيوني من مجلس دبي، ومن مجلس أبوظبي طلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي، راشد الحوسني رئيس قسم تطوير الرياضيين، أحمد المصعبي، عايدة ماجد، وحورية الظاهري.

وقدمت إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي عرضاً مفصلاً عن الهيكل التنظيمي لإدارة التطوير، وصلاحيات ومهام الإدارة، والبرامج الخاصة بتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية في الجوانب الفنية في مجال الأكاديميات وشركات كرة القدم ورياضة المرأة والأندية والمؤسسات الرياضية.

وأكد الطرفان أهمية التنسيق في الجوانب الفنية التي تتعلق بتطوير الرياضة في الإمارات، انطلاقاً من الدور الوطني للمجالس الرياضية، والسعي لتكثيف الجهود من أجل إنجاح برامج التطوير الرياضي التي تستهدف تأهيل الكوادر الفنية الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا