• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأول شخصية نسائية تحصد الجائزة

" دبي للقرآن" تنتج كتيبين وفيلماً وثائقياً عن مسيرة " أم الإمارات"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

سامي عبدالرؤوف

إبراهيم بوملحة: 5 مشاريع جديدة تضاف لأفرع وأنشطة جائزة دبي للقرآن ابتداء من مطلع العام المقبل 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)- بدأت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، تنفيذ خطة للتعريف والترويج لاختيار سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيس الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ، شخصية العام الإسلامية للجائزة، وأول شخصية نسائية، على مدار تاريخ الجائزة.

وتتضمن كتيبا عن أعمال وجهود سموها في دعم العمل الإنساني والخيري على مستوى العالم، ودعم تمكين المرأة الإماراتية ، بالإضافة إلى مسيرة سموها الطويلة ومساهمتها في تحقيق التقدم محليا وعالميا.

كما بدأت الجائزة، كذلك في إعداد كتيب آخر عن الأقوال والشهادات التي قيلت في حق سمو الشيخة فاطمة، عقب الإعلان عن اختيار سموها شخصية العام الإسلامية، وسيتم جمع كل ما قيل في مختلف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وانطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات البرنامج الثقافي (المحاضرات) للجائزة، في غرفة تجارة وصناعة دبي، بمحاضرة قدمها فضيلة الشيخ الدكتور صالح المغامسي، من علماء المملكة العربية السعودية، وجاءت بعنوان " ولا يستثنون"، بينما قدم فضيلة الدكتور عمر عبدالكافي محاضرة في جمعية النهضة النسائية بدبي، تحت عنوان " وليس الذكر كالأنثى".

وقال إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن، لـ " الاتحاد" : تعتزم الجائزة إنتاج فيلم وثائقي عن مسيرة وسيرة سموها ، وما قدمته خدمة ما جهود في خدمة الإنسانية، وسيتم عرض هذا الفيلم في الحفل الختامي للجائزة في العشرين من شهر رمضان المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض