• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

حمدان بن مبارك يكرم الموظفين المتميزين في «زايد للإسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 يناير 2013

دبي (وام) - كرم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة ورئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الموظفين المتميزين في جائزة التميز الوظيفي الداخلية لعام 2012 والتي ينظمها البرنامج كل عام على مستوى الموظفين والإدارات.

تأتي هذه الجائزة تجسيدا لرؤى معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان نحو تعزيز روح التنافسية بين الموظفين والتعرف على الكفاءات المتميزة في البرنامج.

وأكد محمد عبدالعزيز جاسم مدير عام البرنامج بالتكليف أن الجائزة من شأنها تأكيد دور القيم التنافسية والولاء المؤسسي وأن البرنامج لديه من الطاقات والكفاءات التي تؤهله للتفوق على المؤسسات الأخرى، كما أن الجائزة من شأنها الارتقاء بأداء المؤسسة وتحقق معايير الفعالية والإبداع.

وأشار جاسم إلى أن الجميع متميزون فهم يعملون في مؤسسة تحمل اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

وتقوم الجائزة على مجموعة من المعايير أبرزها مستوى الأداء والإنجاز وقدرة الموظف على المبادرة والإبداع ودرجة التعاون والالتزام الوظيفي ومدى المشاركة وتحمل المسؤولية من قبل الموظف.

وحصل الموظف علي محمد القاسم على وسام التميز عن فئة الموظفين الحكوميين الجدد، كما حصلت الموظفة إيمان علي عبدالله البناي على وسام التميز في المجال الإداري، وحصل المهندس سالم العبدولي على وسام التميز في المجال الميداني.

كما حصل المهندس عيسى أحمد الحوسني على وسام التميز في المجال الإشرافي وحصل الموظف عمران إبراهيم البناء على وسام التميز في مجال خدمة العملاء وحصلت إدارة طلبات الإسكان ومكتب التدقيق الداخلي بالبرنامج على جائزة الإدارة المتميزة عن أداء إدارة الخطة الاستراتيجية 2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا