• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

5 جرحى بانفجار قنبلة داخل قطار

مصر: 3 قتلى في انفجار عبوات ناسفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

وكالات

قتل ثلاثة أشخاص، اليوم الجمعة، في انفجار وقع في "وكر لتصنيع العبوات الناسفة" بمحافظة الفيوم إلى جنوب غرب القاهرة فيما جرح 5 اشخاص بانفجار داخل قطار للركاب.

ونقلت وكالة فرانس برس عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية "لقي ثلاثة إرهابيين مصرعهم في انفجار ضخم وقع صباح اليوم الجمعة بوكر لتصنيع العبوات الناسفة بعزبة حزين التابعة لقرية أبوكساه بمركز أبشواي بالفيوم".

وأضافت "تبين وجود كميات كبيرة من العبوات الناسفة التي قدر عددها بأكثر من 20 عبوة وتم العثور على أشلاء جثث يجري تحديد هويتها (أصحابها) ويقدر عددهم بثلاثة."

وتابعت "يقوم خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية حاليا بتأمين المكان وإبطال مفعول العبوات التي عثر عليها والمواد المتفجرة التي عثر عليها بالمكان."

وضربت القاهرة تفجيرات قنابل صغيرة في الأيام الماضية بينها اثنتان في محيط قصر الاتحادية الرئاسي في شمال شرق القاهرة يوم الاثنين قتل في انفجارهما ضابطان وأصيب 13 آخرون من رجال الشرطة.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مسؤولين أمنيين إن انفجار عبوة ناسفة وقع مساء أمس الخميس في عربة قطار بمدينة الإسكندرية الساحلية وإن خمسة من الركاب أصيبوا.

وقتل شخصان أمس الخميس في انفجار عبوة ناسفة كانا يصنعانها بمدينة كرداسة غربي القاهرة بحسب مصادر أمنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا