• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في حفل تخريج الدفعة السابعة

نهيان بن مبارك: «سوربون أبوظبي» جسر ثقافي بين الإمارات وفرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

أبوظبي ( الاتحاد)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أن جامعة باريس السوربون أبوظبي، وبعد مرور 10 سنوات على إنشائها، تحافظ بكفاءة وبوعي كبير على دورها الإيجابي كجسر تعليمي وثقافي، يسهم بفعالية في تقوية العلاقات بين الإمارات وفرنسا.

وقال معاليه: إن الجامعة استطاعت أن تؤكد وجودها كجزء أساسي من البنيان التعليمي والثقافي في الدولة.

جاء ذلك في كلمة لمعاليه، مساء أمس الأول، خلال حفل تخريج الدفعة السابعة من طلبة جامعة باريس السوربون أبوظبي، والتي تضم أكثر من 266 خريجاً وخريجة من حملة درجتي الليسانس والماجستير، إضافة إلى خريجي شهادة الإدارة في مجال الرياضة علاوة على الحاصلين على الدبلوم الجامعي في اللغة الفرنسية.

حضر الحفل معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة ونائب رئيس مجلس إدارة جامعة باريس السوربون- أبوظبي، إلى جانب ممثلين عن كل من جامعة باريس السوربون وجامعة باريس ديكارت وجامعة بيير وماري كوري، إضافة إلى ممثلين عن السفارة الفرنسية لدى دولة الإمارات، وشخصيات أكاديمية، وسفراء، وأولياء أمور الخريجين.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أن الجامعة تعكس رؤية مجتمعية رشيدة في أن تكون دولتنا دائماً في المقدمة والطليعة بين دول العالم أجمع في الالتقاء بين البشر، وفي التفاهم والتعايش بينهم، وكذلك في العمل المشترك معهم من أجل تحقيق الخير والرخاء للفرد والمجتمع وللعالم كله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض