• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اصطدمت مركبتاهما بشاحنتين

وفاة 3 مواطنين وإصابة 3 آخرين في حادث مروري بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي 3 شباب مواطنين، وأصيب 3 آخرون بإصابات، تراوحت بين البليغة والمتوسطة في حادثي مرور منفصلين، وقعا بين مركبتين وشاحنتين، في الساعات الأولى من صباح أمس على طريقي المدام- دبي والمدام الشويب.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن الحادث الأول وقع الساعة الثالثة من صباح أمس على طريق الشويب - المدام وجاء نتيجة تصادم بين مركبة وشاحنة ؛ ما أدى إلى وفاة المواطن (م. س.م. 18 عاماً) و المواطن (أ . س . ك . 16 عاماً)، وإصابة شاب ثالث بإصابات بليغة نقل على أثرها للمستشفى وما زال يتلقى العلاج في العناية المركزة.

وأضافت شرطة الشارقة إن الحادث الثاني نتج عن تصادم أعقبه تدهور أيضاً بين مركبة خاصة وشاحنة بعد الحادث الأول بأقل من ساعة وعلى طريق المدام – دبي ونتج عنه وفاة شاب مواطن (م. س.م. 19 عاماً)، وإصابة شابين مواطنين أيضاً بإصابات بليغة ومتوسطة، وأحدهما في حالة حرجة وفي العناية المركزة بالمستشفى.

وقالت الشرطة إن التقارير المبدئية للحادثين تؤكد أن السرعة وعدم الانتباه غالباً ما تكون وراء مثل هذه الحوادث، والتي يذهب فيها ضحايا كثر وخاصة من فئة الشباب، مشيرين إلى أن دوريات من الإسعاف الوطني توجهت لموقع الحادثين، كلاً على حدى، حيث تبين وفاة الأشخاص الثلاثة في الموقعين، بينما تم نقل المصابين للمستشفيات.

وقامت دوريات المرور بمتابعة الحادثين حيث تم تخطيط الحادثين لتوضيح أسبابهما والمسؤولية عنهما، وتحويل ملف الحادثين لمركز شرطة المدام للمتابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض