• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لتوفير الاحتياجات الضرورية للأسر المحتاجة خلال الشهر الفضيل

5 ملايين درهـم دعماً لبرامج «الهلال» من «دبي الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

تبرعت مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية بـ 5 ملايين درهم دعماً لبرامج هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية لمساعدة الفئات الضعيفة والمحتاجة على الساحة المحلية.

وتسلم محمد عبدالله الحاج الزرعوني مدير فرع الهلال الأحمر في دبي شيكا بالمبلغ من عبدالرزاق العبدالله الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية، وذلك لدعم مشاريع المساعدات المحلية التي تقدمها الهيئة للمحتاجين والضعفاء في الدولة.

وأشاد الزرعوني بمبادرة مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية وتجاوبها مع الهيئة على الساحة المحلية، مشيرا إلى أن المؤسسة ظلت تقدم دعمها ومساندتها لأنشطة الهلال الأحمر المختلفة وبرامج مساعداتها لتخفيف وطأة المعاناة الإنسانية للشرائح الضعيفة محليا التي يرعاها الهلال الأحمر بعطائه الإنساني.

وأكد أن المؤسسة ظلت على الدوام شريكا أساسيا ومساندا قويا لبرامج الهيئة ومشاريعها الإنسانية لتحسين حياة الضعفاء والمحتاجين وتعتبر من الشركاء الأساسيين لجهود الهيئة الخيرية والإغاثية محليا وتقوم بدور هام في تعزيز مجالات الأنشطة المجتمعية للهلال الأحمر في ساحات البذل والعطاء الإنساني داخل الدولة.

من جانبه قال عبدالرزاق العبدالله إن مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية خصصت هذا المبلغ من زكاة مال بنك دبي الإسلامي لدعم المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي داخل الدولة ويتم صرفها حسب المصارف الشرعية للزكاة.

وأضاف أن المؤسسة حرصت على تسليم التبرع للهلال الأحمر مع حلول شـهر رمضان المبارك لتوفير الاحتياجات الضرورية من السلع الاستهلاكية والمستلزمات الهامة للأسر الضعيفة والمحتاجة التي ترعاها الهيئة خلال الشهر الفضيل.

يذكر أن “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” تسعى دائما لتعزيز شراكتها الإنسانية مع الأفراد والمؤسسات الرسمية والشركات الخاصة وإظهار أكبر قدر من التضامن الإنساني وللتجاوب السريع مع الشرائح الأشد ضعفا محليا ودوليا وحشد التأييد لتحسين أوضاعها الإنسانية.

وتشهد برامج الهيئة وأنشطتها توسعا مستمرا وانتشارا كبيرا وذلك بفضل الدعم والمساندة التي تجدها من الداعمين والمتبرعين شركاء الهلال الأحمر الاستراتيجيين في كل ما يتحقق من إنجازات على الصعيد الإنساني داخل الدولة وفي العديد من دول العالم. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض