• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نورة الكعبي:

خدمة الوطن التاج والوسام الأغلى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عبرت نورة بنت محمد الكعبي عضو مجلس الوزراء وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عن اعتزازها بالتكليف بهذا المنصب، معربة عن سعادتها بهذه الثقة الغالية من القيادة الرشيدة والحكومة التي تتطلع دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن.

وقالت معاليها «إنني أعتز بهذه الثقة الغالية التي لا تقدر بثمن، وأرجو أن أكون عند مستوى تطلعات القيادة التي أولتني إياها لخدمة بلادنا الغالية وشعبها الوفي، وأن نقدم ولو جزءاً يسيراً مما قدمته الإمارات لأبنائها. وأسأل الله أن يعينني على تحمل هذه المسؤولية بما يصل لتطلعات القيادة التي كانت وما زالت تقدم كل الدعم لكافة قطاعات الدولة بغية توفير أفضل الخدمات والعمل على تحفيز المنافسة وفق أعلى المعايير التنظيمية العادلة المبنية على الشفافية».

وأكدت معاليها أن خدمة الوطن في مختلف المجالات هي التاج والوسام الأغلى لكل من يعمل في أجهزة الدولة لتحقيق تطلعات القيادة في إنجاز الأعمال على أكمل وجه والسير بهذا الوطن الكبير نحو مستقبل زاهر وبناء، في ظل ما تنعم به هذه الدولة من أمن واستقرار بفضل حكمة القيادة وبعد نظرها.

وقالت معاليها إن هذا التكليف يعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات تمكين المرأة في دولة الإمارات بفضل رؤية القيادة الرشيدة وجهود الحكومة التي تحرص باستمرار على تولي المرأة أعلى المناصب بعد أن أثبتت كفاءة عالية في شتى المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض