• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فائزان بالمسابقة الرمضانية للأسبوع الأول

«الهوية» تشارك بمؤتمر «عالم الوثائق الآمنة» في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

شاركت هيئة الإمارات للهوية في مؤتمر «عالم الوثائق الآمنة 2014» الدولي الذي أقيم في مركز الملكة إليزابيث الثانية للمؤتمرات في العاصمة البريطانية لندن مؤخراً، حيث استعرضت الهيئة الرؤية المستقبلية لمنظومة إدارة الهوية المتقدمة في دولة الإمارات، في إطار مشروع التحول نحو الحكومة «الذكية».

وأكدت عائشة الرئيسي المديرة التنفيذية لقطاع العمليات المركزية في هيئة الإمارات للهوية، في ورقة عمل رسمية قدمتها خلال المؤتمر، على ضرورة تضافر الجهود العالمية لتطوير آليات تعريف الهويات وإثباتها عبر الفضاء الرقمي، وخاصة في ظل الانتشار غير المسبوق للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة والتوجه نحو خدمات الفضاء الرقمي.

كما استعرضت الريسي أبرز مبادرات الهيئة الهادفة لدعم التحوّل نحو الحكومة الذكية في دولة الإمارات، لافتة إلى دور أنظمة الهوية المتقدمة في تعزيز الاستفادة من التقنيات الرقمية لإثبات الشخصية، وخاصة مع تنامي استخدام الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة والتي يمكن ارتداءها مثل نظارات «جوجل» وطوق المعصم وغيرها من الأجهزة المزودة بآليات تعريف حيوية.

إلى ذلك، أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن أسماء الفائزين بمسابقاتها الرمضانية التي تنظمها عبر موقعها الإلكتروني وصفحتيها على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

واستقطبت المسابقات التي ركزت على التفاعل مع متعاملي الهيئة ومتابعي قنواتها الإلكترونية وأفراد الجمهور بشكل عام، نحو 3 آلاف مشاركة للفوز بجوائز قيمة في كل من المسابقة الرمضانية الأسبوعية، ومسابقة «رمضان الهوية مع حمد» حيث جرى السحب على أسماء الفائزين فيها عن طريق القرعة الإلكترونية.

وفاز المتابع «الفارس أبو النار» بجائزة الجولة الأولى لمسابقة «رمضان الهوية مع حمد»، وهي عبارة عن جهاز «سامسونج نوت 3»، بعد إجراء القرعة التي شملت 1500 مشارك، قدّموا الإجابة الصحيحة على سؤال المسابقة الثالث وهو «من الشخص الذي يوقظ الناس للسحور؟» الذي كانت إجابته الصحيحة «المسحراتي أو أبو طبيلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض