• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تتضمن منافسات في «التراب» والمسدس

«العين للفروسية» يدشن دورة الرماية الرمضانية المفتوحة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية، والتي يشارك فيها عدد كبير من الرماة المواطنين والوافدين من فئتي الرجال والسيدات، ويستمر منافساتها حتى 27 من الشهر الفضيل.

وتجري المباريات على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف وتتضمن رماية «التراب» لفئتي المبتدئين والناشئين والبندقية السكتون لفئات الرجال والسيدات والناشئين، ثم المسدس 9 ملم لفئة الرجال وتبدأ المنافسات يومياً من الساعة التاسعة والنصف مساءً وتتواصل حتى الثانية من صباح اليوم التالي.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت عملاً متواصلاً من أعضاء اللجنة المنظمة، شمل تهيئة ميدان البطولة وتسجيل أسماء المشاركين وتوزيعهم على الفئات العمرية المختلفة، بالإضافة إلى توفير كل التسهيلات التي يحتاجها الرماة وتهيئ لهم أجواءً تنافسية متميزة، سعياً لضمان منافسات قوية وخروج البطولة في صورة مشرفة. وقد أكملت اللجنة استعداداتها لهذه البطولة ورصدت جوائز مالية قيمة للفائزين في كل المسابقات.

الجدير بالذكر أن العديد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة تحرص سنوياً عى دعم هذه البطولة، وتساهم بقدر كبير في ما تحققه من نجاح وتوفر الدعم المطلوب لنجاحها، ومن بينها مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم، بنك الاتحاد الوطني الراعي البلاتيني، الشرقية للسيارات ذم م الراعي الذهبي وأويسس ليفنج الراعي الإعلامي وشركة كوكا كولا.

ومن جهة أخرى أكد محمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والجولف، أنه ووفقاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس النادي، فإن اللجنة المنظمة قد بذلت جهوداً طيبة في الفترة الماضية، وأكملت استعداداتها وأصبحت جاهزة من النواحي كافة لاستقبال الرماة وبدء المنافسات تطلعاً لبلوغ النجاح المنتظر وتحقيق الأهداف المرسومة، وعلى رأسها توفير أجواء مثالية في هذا الشهر المبارك لجميع الرماة من المواطنين والوافدين لرفع مستواهم في هذا النوع من الرياضة ومحاولة اكتشاف المتميزين من المواطنين لتشجيعهم وضمهم إلى نادي العين للرماية وصقل مواهبتهم تمهيداً لضمهم إلى منتخباتنا الوطنية المختلفة حسب ميولهم في هذه الرياضة.

وتمنى الناصري في ختام تصريحه كل التوفيق والنجاح للمشاركين آملاً أن يقدموا مستوى فنياً ملفتاً خاصة في فئتي المبتدئين والناشئين الذين يمثلون مستقبل اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا