• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أقيمت على حلبة دبي كارتدروم بمشاركة 27 متسابقاً

«أف 3 ريسنج» يخطف أول وثالث سباقات «سينيور سبرينت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

واصل فريق «أف3 ريسنج» حصده للجوائز، بتحقيقه المركز الأول والثالث في سباقات «أس.دبيلو.أس.سينيور سبرينت» التأهيلية وجمعه أكبر عدد من النقاط في السباق، الذي أقيم على حلبة دبي كارتدروم، حيث تمكن عاطف البرواني، أحد أعضاء الفريق من تحقيق فوز مريح في السباق الأول متقدماً على أكثر من 27 متسابقاً شاركوا في المسابقة.

وتمكن البرواني السباق الثاني الذي أقيم خلال نفس الفعالية، من تحقيق المركز الثالث، وذلك بعدما قدم واحداً من أفضل عروضه في فئة «أس.دبليو.أس.جونيور». والذي جاء مثيراً للغاية، حيث عبر أربعة سائقين خط النهاية بفارق 0.7 جزء من الثانية بعد سباق شهد منافسة قوية وكبيرة لينتزع أحد أعضاء فريق «اف3 ريسنج» المركز الثالث بجدارة.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله عمر السويدي، مدير فريق أف3 ريسنج (F3 Racing):«نحن فخورون جداً بالإنجازات التي نحققها في العديد من السباقات المحلية والعالمية، لكننا في نفس الوقت غير متفاجئين بما يحققه أعضاء الفريق، لأننا ندرك تماماً مهارة أبطالنا وقدرتهم على تحقيق الفوز دوماً، حيث يظهر ذلك بوضوح في كافة المسابقات التي يشاركون بها سواء كانت محلية على مستوى الدولة أو عالمية مثل مشاركته في دورة هذا العام من نهائيات»أس.دبليو.أس. جراند» التي أقيمت مؤخرا في العاصمة الفرنسية، والتي قدم بها الفريق عروضاً مذهلة أبهرت الجمهور والحضور».

وأضاف: «لدينا طاقم فني رفيع المستوى، ونأمل في مواصلة تحقيق أفضل النتائج والفوز بمزيد من البطولات خصوصاً أن الفريق يحظى بدعم كبير ولا محدود من الرياضي الأول سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وهذا الدعم يزيد دوماً من إصرار الفريق على بذل المزيد من الجهد لتقديم كل ما لديهم للمنافسة وتحقيق مراكز متقدمة».

ويحظى فريق «أف3 ريسنج» (F3 Racing)، الذي يضم نخبة من السائقين الإماراتيين المحترفين في رياضة سباق السيارات بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وبدوره، قال عاطف البرواني: «إن سباقات»أس.دبليو.أس» أصبحت أقوى، حيث تسهم نوعية السائقين المتميزة في رفع مستوى المنافسات في هذه السلسلة من السباقات، ومع تحقيق هذه المراكز المتقدمة في سباقات عالمية ومحلية، يثبت أعضاء الفريق مجدداً ثباتهم وحرفيتهم أثناء مشاركتهم في مثل هذه السباقات، ومن هنا نتقدم بجزيل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه الكبير للفريق، والذي لولاه لما تمكنا تقديم هذه المستويات الرفيعة في الأداء وتحقيق هذه الإنجازات العظيمة في وقت قياسي.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا