• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جائزة الإبداع الرياضي في ضيافة سكاي دايف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

زار وفد جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دورتها السابعة، مقر سكاي دايف دبي في منطقة مرغم، حيث كان في استقبال الوفد فريق العمل المكلف إعداد ملف الترشح للجائزة. ونقل سالم أكرم عبدالكريم الحوسني نائب رئيس فريق العمل إلى الوفد الزائر تحيات وتقدير نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي، وأسرة سكاي دايف، منوها إلى أن المشاركة في الجائزة تعد في حد ذاتها شرفا كبيرا لكل رياضي، كما أنها تأتي وفقا لتوجيهات النيادي الذي شكل فريق العمل حتى أضحت الآن أفضل صرح رياضي في العالم على صعيد الرياضات الجوية وصممت وفق أحدث المواصفات وأكثرها أمانا وتقنية.

وتناول الحوسني بالشرح إمكانيات سكاي دايف دبي التي تعد الآن قبلة أي محب للرياضات الجوية، وملاذا آمنا للأسر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، خاصة وهي تضم فندقاً راقياً وألعاب للأطفال والكبار منها السباحة في الهواء وألعاب الرماية والصيد وغيرها من وسائل الترفية.

من جانبه أبدى الدكتور عمر هنداوي رئيس الوفد الزائر إعجابه بما شاهده من إمكانيات وتقنيات في مقر سكاي دايف دبي. وفي بداية الجلسة التنويرية قدم حسام ابو الفتوح المسؤول في الجائزة شرحاً عنها منذ انطلاقتها في 29 أبريل عام 2008 مستعرضا فكرتها وأهدافها وإحصائيات حولها منها 119 فائزاً منذ إطلاقها حتى الآن ومشاركة 19 دولة عربية و23 اتحاداً دولياً، كما نالت الجائزة تقديراً كبيراً من اللجنة الاولمبية الدولية باختيارها أفضل مبادرة عالمية عام 2010.

وتناول هنداوي الجانب الفني مركزا على طريقة المشاركة وكيفية ملء الاستمارة، منوها الى أن هناك أمثلة عن كل نقطة من النقاط كدليل استرشادي، وان الفترة الزمنية للمشاركة هذا العام تبدأ من الأول من ابريل الماضي وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل، وان التقييم سيشمل المبادرات أو المشاريع أو الانجازات التي تحققت بالفعل خلال الفترة من الاول من شهر سبتمبر الماضي 2014 وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل 2015.

وقال هنداوي: «هناك ثلاثة مستويات وثلاث فئات مشيرا إلى جديد هذا العام وهو تقديم الدليل الاسترشادي للمكفوفين بطريقة برايل، كما ان من الممكن المشاركة بثلاث لغات هي العربية والانجليزية والفرنسية حتى الآن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا