• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر يستضيف رمضانية الصحفيين والإعلاميين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم بنادي النصر البطولة الرمضانية لجمعية الصحفيين واتصالات لسباعيات كرة القدم في نسختها السادسة بمشاركة 12 فريقا تمثل المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة والتي تستمر حتى يوم 27 من الشهر الجاري على ملاعب النادي.

ووجه محمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين الشكر إلي المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر وإدارة النادي، على مبادرتهم باستضافة البطولة وتوفير كل سبل النجاح لها، مضيفاً أن العميد له مواقف مشهودة في خدمة المجتمع والتفاعل مع مكوناته، وتأتى هذه المبادرة انعكاساً للعلاقة الوثيقة التي تربط نادي النصر بالصحافة والصحفيين.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين كل مجموعة تضم 6 فرق، ويلعب في المجموعة الأولى : الإمارات اليوم ودار الصدى وقناة الحدث ومؤسسة دبي للإعلام والبيان وقناة إم بي سي، فيما شملت المجموعة الثانية فرق : الخليج ونادي دبي للصحافة واتصالات والرؤية ومجلة الأمن وخليج تايمز.

وتفتتح مباريات البطولة للمجموعة الأولى بلقاء فريقي الإمارات اليوم (حامل اللقب) مع دار الصدي ، ثم مباراة قناة الحدث مع مؤسسة دبي للإعلام، ثم مباراة البيان مع قناة إم بي سي.

وتفتتح مباريات المجموعة الثانية بلقاء فريقي الخليج مع نادي دبي للصحافة، ثم مباراة اتصالات مع الرؤية ، ثم مباراة مجلة الأمن مع خليج تايمز .

ومن المقرر أن تخوض كل الفرق 4 مباريات للمجموعتين، يتأهل منها الفرق الأربعة الحاصلة على المركزين الأول والثاني، وتقام مباريات البطولة للمجموعتين في نفس الوقت على ملعبين بالتوازي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا