• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

16 فريقاً يتنافسون في 32 مباراة بالدورة الرمضانية

الزير والنجوم يقصان شريط «صالات ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة عن برنامج المباريات الـ32 التي ستقام في مسابقة كرة قدم الصالات، في إطار النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، الدورة الأكبر من نوعها والتي يتم تنظيمها تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتحت رعاية و دعم سموه، وتستضيف صالة ند الشبا منافساتها أيضا، بداية من يوم الأحد المقبل «4 رمضان» وحتى 23 من الشهر الفضيل، بمشاركة 4 آلاف رياضي، يتنافسون على جوائز مالية تزيد عن 8 مليون درهم إماراتي.

وحددت اللجنة المنظمة خريطة الطريق نحو اللقب الغالي للمسابقة التي يبلغ مجموع جوائزها مليون و680 ألف درهم إماراتي، ويتنافس عليه 16 فريقا خلال الفترة بين 10 رمضان إلى 23 من الشهر نفسه، تم توزيعها على أربع مجموعات، واعتماد الألوان للزي الرسمي لكل فريق، حيث تضم الأولى: فهود زعبيل حامل اللقب الذي سيرتدي اللون الأصفر، الزير الذي سيظهر بالأسود، النجوم صاحب اللون الأخضر وفرسان الاتحاد باللون الأخضر الفاتح، فيما تضم المجموعة الثانية فرق فهود جميرا «وردي»، البحري «سماوي»، إكس كات «برتقالي» وصقور العاصفة «أخضر فاتح»، وتضم الثالثة المركز «الأبيض»، فريق مكتب زعبيل «عنابي»، الإعصار «أزرق» وضو «بنفسجي»، على أن تضم المجموعة الرابعة الجوكر وصيف النسخة الماضية الذي سيرتدي اللون «الأحمر»، المفاجأة «أزرق»، شباب العين «بنفسجي» وسبورت فور أول «أسود».

واعتمدت اللجنة المنظمة توقيت إقامة المباريات التي تنطلق الساعة العاشرة مساءً وتواصل حتى بعد منتصف الليل، حيث يقص الزير والنجوم شريط المنافسات بضربة البداية للبطولة في إطار منافسات المجموعة الأولى يوم 10 رمضان، يليه لقاء فهود زعبيل مع فرسان الاتحاد في المجموعة الأولى أيضا، على أن يلتقي البحري مع إكس كات، وفهود جميرا مع صقور العاصفة في المجموعة الثانية.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى للدور الأول، يوم 11 رمضان، حيث يلتقي فريق مكتب زعبيل مع الإعصار، والمركز مع ضو في المجموعة الثالثة، المفاجأة مع شباب العين والجوكر مع سبورت فور أول في المجموعة الرابعة.

وتقام الجولة الثانية للدور الأول يومي 12 و13 رمضان، ويلتقي باليوم الأول الزير مع فرسان الاتحاد، وفهود زعبيل مع النجوم في المجموعة الأولى، البحري مع صقور العاصفة، وفهود جميرا مع إكس كات في المجموعة الثانية، فيما يلتقي باليوم الثاني فرق مكتب زعبيل مع ضو، والمركز مع الإعصار في المجموعة الثالثة، المفاجأة مع سبورت فور أول، والجوكر مع شباب العين في المجموعة الرابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا