• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كارلوس ألبرتو يناشد اللاعبين «كفى نحيباً»

طبيب نفساني لإيقاف «بكاء السليساو»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

استعان مدرب المنتخب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بالطبيب النفساني، من أجل مساعدة اللاعبين على التعامل مع الضغط الذي يواجهونه في مونديال بلادهم، وذلك بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية أمس، وقامت الطبيبة النفسانية ريجينا برانداو بزيارة «طارئة» إلى مقر المنتخب البرازيلي الثلاثاء عشية المباراة المرتقبة بين «السيليساو» وجاره الكولومبي في الدور ربع النهائي من النسخة العشرين من كأس العالم، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة «فولها».

وتأتي الاستعانة بالطبيبة النفسانية بعد اللحظات الصعبة التي عاشها لاعبو المنتخب في الدور الثاني حين اضطروا لخوض ركلات الترجيح، من أجل تخطي جارتهم الأخرى تشيلي «1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي».

وبدا التأثر واضحاً على غالبية اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس جوليو سيزار ودافيد لويز والقائد تياجو سيلفا الذين بكوا طويلاً بعد ضمان وصول بلادهم الى ربع النهائي.

واستدعى سكولاري الطبيبة برانداو التي تحدثت مع اللاعبين والطاقم الفني يومي الاثنين والثلاثاء بحسب «فولها» التي أشارت إلى أنها لم تقم بأي جلسة انفرادية مع اللاعبين.

ولم تعلق الطبيبة التي تعمل مع سكولاري منذ أكثر من 20 عاما، حول ما إذا كان الاجتماع باللاعبين والطاقم طارئاً من عدمه، مضيفة في تصريح لتلفزيون «سي بي إف»: «الزيارة كانت ضمن مخططنا الأولى، أنا مرتبطة بصفوف ولم يكن بإمكاني البقاء هنا طويلاً، أتحدث باستمرار مع اللاعبين لكن على الهاتف، ونتواصل أيضاً بالبريد الإلكتروني».

وبدأت الشكوك تساور الجمهور البرازيلي ووسائل الإعلام المحلية حول قدرة اللاعبين على التعامل مع الضغط الناجم عن السعي الى إحراز اللقب العالمي على أرض «السيليساو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا