الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

حصة.. بطلة قارية تبحث عن تتويج جديد

حصة.. بطلة قارية تبحث عن تتويج جديد
17 أغسطس 2018 23:47

أبوظبي (الاتحاد)

تعد حصة الشامسي، الحاصلة على الحزام الأزرق، والتي تنافس في وزن 62 كجم، من اللاعبات المميزات وصاحبة قدرات عالية، وسبق لها أن توجت بذهبية الألعاب الآسيوية في الصالات بتركمانستان العام الماضي، وبرونزية أبوظبي جراند سلام في العام الحالي.
وقال حصة: «الاستعدادات جيدة، بدأنا من فترة طويلة، وكثفنا الجرعات التدريبية من شهرين تقريباً، بثلاث حصص تدريبية يومياً، وكل لاعبة كان لديها برنامج منفصل حسب احتياجاتها الفنية، لذلك وصلنا إلى مرحلة متقدمة جداً من التحضير نفسياً وبدنياً وفنياً، خاصة أننا كنا نتدرب مع مستويات عالية». وتابعت: «شاركت العام الماضي في ألعاب تركمانستان، وحققت الذهبية، وأتمني أن أوفق في تحقيق إنجاز جديد في (الآسياد)، خاصة أنها الاستحقاق الأهم في القارة، ثقتنا كبيرة بأنفسنا، ونتوقع منافسة صعبة وقوية، لكننا متسلحون بالإعداد القوي والروح والعالية، ونتمنى أن نوفق في العودة بإنجازات جديدة، ونرفع علم الدولة عالياً».
وأشارت حصة إلى أن المشاركة باسم الوطن فخر ومسؤولية، ويجب على الجميع تحملها من أجل رفع علم الإمارات على منصات التتويج، وسأبذل كل جهدي لأجل أن أحقق ميدالية في هذا التحدي الكبير.
وأضافت: «ندرك أن الدورة ستجمع الأفضل على بساط المنافسة، لكننا جاهزون لذلك، بعد أن وفر لنا الاتحاد كل المعطيات التي تدعمنا لخوض النزالات بروح عالية وثقة وإمكانات فنية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©