• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عودة «هادئة» لدوري الأبطال

الريال في ضيافة سبورتينج لشبونة بحثاً عن «البطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يعود النجم البرتغالي الفذ كريستيانو رونالدو إلى الجذور، عندما يحل فريقه ريال مدريد الإسباني ضيفاً على سبورتينج لشبونة الذي شهد انطلاق مسيرته الاحترافية في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم.

ولا شك في أن رونالدو المنتشي بتسجيل ثلاثية رائعة في مرمى أتلتيكو مدريد السبت الماضي والمرشح بقوة لإحراز جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته، سيلقى ترحيباً حاراً من قبل جمهور ملعب جوزيه الفالادي. ولم يخسر ريال مدريد في آخر 29 مباراة في مختلف المسابقات وتحتاج كتيبة المدرب زين الدين زيدان إلى نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور الثاني لكن الفريق الملكي يريد حصد النقاط الثلاث، خصوصاً أن بروسيا دورتموند يتصدر هذه المجموعة متقدماً عليه بفارق نقطتين.

وسجل رونالدو «الهاتريك» التاسع والثلاثين في مسيرته في مرمى أتلتيكو ليؤكد المستوى الرائع له ولفريقه، وذلك على الرغم من غياب ستة لاعبين أساسيين عن صفوفه، أبرزهم سيرجيو راموس وبيبي وكاسيميرو وتوني كروس وألفارو موراتا.

أما دورتموند، الذي ضمن بلوغ الدور الثاني فهدفه المقبل هو تأمين الصدارة لتحاشي مواجهة أحد الفرق المتصدرة في المجموعات السبع الأخرى في الدور التالي وفوزه على ليخيا على ملعبه سيؤمن له ذلك.

ويدخل فريق المدرب توماس توخل المباراة منتشياً بفوز رائع على بايرن ميونيخ 1-صفر سجله مهاجمه الجابوني بيار إيميريك أوباميانج رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في الدوري المحلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا