الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عصام عبدالله: أجواء "الزعيم" إيجابية قبل "السوبر"

عصام عبدالله: أجواء "الزعيم" إيجابية قبل "السوبر"
17 أغسطس 2018 23:46

العين (الاتحاد)

وصلت فجر أمس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين إلى الدولة على متن طائرة خاصة، عبر مطار العين الدولي، وذلك بعد أن اختتم «الزعيم» مرحلة الإعداد الخارجي، والتي امتدت نحو 35 يوماً، خلال الفترة من 13 من شهر يوليو الماضي، وحتى 17 أغسطس الجاري بسلوفينيا وكرواتيا.
وخاض العين في معسكره الخارجي ست مباريات، أربع منها ودية، بالإضافة إلى مواجهتي وفاق سطيف الجزائري، واللتين استضافهما ملعب نادي دينامو زغرب الرسمي، ضمن ذهاب وإياب دور الـ32 من مسابقة كأس أبطال العرب، وكان العين خسر في الأولى أمام الفريق الجزائري بهدفين مقابل واحد، قبل أن يحقق الفوز بهدف نظيف في الإياب، ورغم التعادل الإيجابي في المحصلة النهائية لنتيجتي المباراتين، إلا أن التأهل كان من نصيب «النسر الأسود»، وفقاً للائحة المسابقة، والتي تمنح الأفضلية في تسجيل الأهداف للضيوف على مرمى صاحب الأرض. وخسر العين أول مباراتين وديتين خاضهما بالمعسكر أمام فريقي إنتر زابرستش وفارازين الكرواتيين، بنتيجتي 0-3 و1-2 على التوالي، وكان التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 عنواناً لآخر مباراتي الفريق في المعسكر أمام كوبر السلوفيني وجوريكا الكرواتي.
بدوره، امتدح عصام عبدالله، إداري فريق العين التزام وجدية جميع اللاعبين خلال مرحلة الإعداد الخارجي، مؤكداً تم تنفيذ برامج المعسكر، وفقاً للخطة المرسومة من الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، وخاض الفريق مواجهات قوية أمام فرق كرواتية وسلوفينية، إلى جانب مباراتي وفاق سطيف الجزائري ضمن كأس العرب للأندية الأبطال، وخرجنا منها بالمكاسب المرجوة.
وأضاف: اختتم العين المعسكر بمواجهة جوريكا المنتمي للدوري الكرواتي الممتاز، وحرص المدرب على منح الفرصة لجميع عناصر الفريق بمن فيهم سعد خميس وجمال معروف اللذان انضما مؤخراً لقائمة الفريق، بينما أشرك زوران ماميتش، اللاعب محمد عبدالرحمن في المباراتين الأخيرتين، وفي اعتقادي أن الجهاز الفني حقق أهدافه من المعسكر.
وأكمل: وقف مدرب الفريق على الإمكانيات الحقيقية للاعبين كافة، وأظهر ارتياحه الكبير لجدية والتزام الجميع، وكان إيقاع الفريق في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى، خلال هذه الفترة المهمة من التحضير للموسم، وبعودة «الدوليين» من المنتخب إلى صفوف الفريق ستستمر التدريبات حتى المغادرة إلى القاهرة لمواجهة الوحدة في كأس السوبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©