• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» ينظم «أولمبياد الابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظّمت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، «أولمبياد مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني للابتكار»، وذلك في إطار مشاركة المجموعة في فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار 2016»، التي ينظمها مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي للفترة بين 20 و26 نوفمبر الحالي. وشهدت الفعالية مشاركة مجموعة من المبدعين من بنك الإمارات دبي الوطني، فضلاً عن شركاء الابتكار من جهات أخرى.

وتضمنت «أولمبياد مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني للابتكار»، التي أقيمت على مدى يوم كامل، تنظيم مسابقة قدم خلالها أصحاب الابتكارات التي عبرت مرحلة التصفيات بنجاح، نماذج أولية عن أعمالهم التي تمحورت حول أربعة مواضيع رئيسة هي: تعزيز تجربة العملاء، وتمكين أهداف الشركة، وتحسين الأعمال وتحسين مستويات إشراك الموظفين». وتمحورت الأفكار التي تم استعراضها خلال الحدث حول التعاملات الرقمية «البلوك تشين»، والذكاء الصناعي وإنترنت الأشياء.

وقال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني «يأتي الابتكار في صميم العمل الذي نقوم به في بنك الإمارات دبي الوطني، ويقوم فريق العمل لدينا يومياً بتقديم حلول مبتكرة لتعزيز وتبسيط التجربة المصرفية لعملائنا. وتعكس أولمبياد مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني للابتكار، التي تقام سنوياً، هذه الفلسفة، التي تتيح لنا جمع الأفكار المميزة واختيار الأفضل، من بينها لتقديم ابتكارات الغد إلى العملاء اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا