• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إنجاز مشروع «وصل كوارتز» في أم هرير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقالت وصل للعقارات إنها أنجزت مشروع «وصل كوارتز» في أم هرير، لتوفر الوحدات السكنية للراغبين بالعيش في هذه المنطقة التي تحظى بالطلب المتزايد في السوق.

وتطرح وصل للعقارات من خلال هذا المشروع66 شقة متنوعة من غرفة واحدة وغرفتين، مع مجموعة شقق أخرى من غرفة وغرفتين وثلاث غرف تكون كل واحدة منها مزودة بغرفة للخادمة.

ويشتمل المبنى أيضًا على محلات تجارية في الطابق الأرضي، إضافة إلى حمامات سباحة وصالات رياضية منفصلة للرجال والنساء، ومواقف مغطاة لسيارات السكان.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: تشهد أم هرير تطورات هائلة، ويظهر فيها الكثير من المشاريع الرائعة لتزيدها حيوية. ويأتي طرح «وصل كوارتز» للتأكيد على جهودنا الهادفة إلى تطوير المناطق القديمة في دبي، خاصة في ظل الموقع الفريد لمنطقة أم هرير على مقربة من مناطق دبي الجديدة والقديمة، ما يجعل منها مكانًا مثالياً للعيش، فضلاً عن تزويد المبنى بالمرافق والخدمات الضرورية التي تجعل منه خيارًا متميزًا في محيطه». وتحظى أم هرير بجاذبية خاصة من قبل السكان وشركات التجزئة لقربها من مراكز التسوق والمناطق المهمة الأخرى في دبي.

وتتبنى وصل استراتيجية شاملة لإعادة تطوير الكثير من المناطق القديمة في دبي، ومنها الكرامة والمرقبات وديرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا