• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأهلي ينتظر سموحة في موقعة الاثنين

الزمالك يفاضل بين العميد وفييرا لخلافة ميدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

محيي وردة (القاهرة)

انقسم مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن المدير الفني الجديد لفريق الكرة الذي سيتولى المسؤولية في المرحلة المقبلة عقب تقدم المدير الفني الحالي أحمد حسام “ميدو” باستقالته بشكل رسمي.

وكان ميدو تقدم باستقالة من منصبه عقب خسارة الفريق أمام سموحة 1 / 2، في الجولة الثانية للدورة الرباعية، وتلاشي فرص الفريق في الفوز باللقب بعد أن بات بلا رصيد عقب هزيمتيه أمام الأهلي في الجولة الماضية أيضاً.

ويفاضل مسؤولو الزمالك بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني، والبرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك والمدرب الحالي للمنتخب الكويتي.

ورغم تفضيل مرتضى منصور رئيس النادي التعاقد مع حسام حسن، لرغبته في تولي مدرب وطني المسؤولية وإجرائه بالفعل اتصالاً هاتفياً به بعد المباراة، وعرضه فكرة تولي تدريب الزمالك، إلا أن خمسة من أعضاء المجلس يقفون حائلاً دون التعاقد مع حسام، ويطالبون بفييرا، وأجرى الخماسي بالفعل اتصالات بالمدرب البرتغالي لاستطلاع رأيه، تمهيداً لإقناع مرتضى منصور بأن يكون خليفة “ميدو”، بعدما قدم أداءً رائعاً مع الفريق خلال الموسم الذي تولى فيه المهمة بشكل رسمي، وما يزيد من فرص فييرا إصرار حسام حسن العودة للزمالك بجهازه بالكامل، والذي يضم معه طارق السعيد مدرباً عاماً وشقيقه إبراهيم حسن مديراً للكرة، وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمى، ووليد بدر مديراً إدارياً.

ويعني تولي العميد المهمة بجهازه الكامل ضرورة إقالة عبدالحليم علي مدير الكرة، ومحمد صلاح المدرب العام بجانب مدحت عبدالهادي، بالإضافة لإقالة سيد متولي من منصبه ليشغله وليد بدر، بينما في المقابل يحضر فييرا بمساعده مدرب الأحمال ماركو وبالتالي بمقدور الإدارة إقناعه بالجهاز المعاون الحالي ليتعاون معه في المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، ضمن الأهلي وسموحة التأهل إلى دور الأبطال الأفريقي، بفوز الأول علي بتروجت 4 / صفر، وارتفاع رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع سموحة فيما يقبع بتروجت في ذيل الجدول بالتساوي أيضاً مع الزمالك.

وضمن كل من الأهلي وسموحة المنافسة على لقب الدوري، حيث يكفي فوز أحدهما في لقاء الاثنين المقبل لضمان الحصول على المركز الأول فيما يمنح التعادل اللقب للأهلي الذي يتفوق بفارق هدف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا