• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

التقى يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم فريق التطوير التابع للاتحاد الدولي فيفا، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة وعلي حمد المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة.

وعقد فريق الفيفا للتطوير اجتماعا آخر مع اتحاد الكرة برئاسة هزام مع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وأكد الأمين العام بالوكالة أن اتحاد الكرة يسعى للارتقاء بجميع أعماله وبرامجه من خلال تطوير منظومة عمله، وتمت خلال الاجتماع مناقشة المشروعات التي يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنفيذها في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى بحث أوجه التعاون بين اتحاد الكرة والفيفا.

كما تطرق الاجتماع لعدة مواضيع أهمها كيفية الاستفادة من المشروعات المتعددة التي يقدمها الفيفا للاتحادات الوطنية مثل مشروع الهدف، كما تم بحث سبل إقامة الدورات التدريبية الخاصة بالمدربين والإداريين والحكام إلى جانب برنامج دعم الكرة النسائية وبحث آخر مستجدات برنامج التطوير الذي يطبقه الفيفا على الاتحاد.

وأشار هزام إلى أن الاتحاد الدولي حرص على متابعة خطة العمل التي وضعت من قبل فريق العمل الذي شكله اتحاد الكرة برئاسة الأمين العام بالوكالة، وقال: «قمنا بتجهيز الخطة ونحن الآن في إطار التطبيق ووفد الاتحاد الدولي من خلال زيارته أراد المتابعة والوقوف على كافة الترتيبات والاطلاع عليها».

وأكد هزام أن اتحاد الكرة يحرص على دعم الكرة النسائية، كما أن هناك متابعة وتواصلا مستمرا بين اتحاد الكرة وأمل بوشلاخ عضو مجلس الإدارة أمين سر لجنة كرة قدم السيدات لمتابعة خطط العمل الخاصة بالأمور الفنية للكرة النسائية بهدف تطويرها بمختلف أنظمتها من لاعبات ومدربات وحكمات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا