• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شمسة آل مكتوم تطلق صرخة عبر «الاتحاد»:

أريد حلاً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

أسامة أحمد (دبي)

أطلقت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئيسة اللجنة النسائية صرخة عبر «الاتحاد» قائلة أريد حلاً!، لأن «طائرة السيدات» بين «الطوارئ» و«الإنعاش» مما سيكون له المرود السلبي على مسيرة اللعبة والمنتخب صاحب الإنجازات الكبيرة، والتي حققها خلال المرحلة الماضية، واصفة المرحلة المقبلة بأنها تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، من أجل تعزيز المكتسبات الكبيرة التي ظلت تحققها «طائرة السيدات» على الصعد كافة.

وتساءلت الشيخة شمسة آل مكتوم كيف لنا رفع مستوى «طائرة السيدات»؟! في ظل قلة الموازنات والتي تحد من سقف طموحات الأندية، مما يلعب دوراً كبيراً في عدم دفع مسيرة الطائرة النسائية إلى الأمام والارتقاء بها من أجل تحقيق طموحات المطلوبة.

وقالت: أطالب مجلس دبي الرياضي والأندية بإيجاد حل جذري لموازنة سيدات الطائرة، وخصوصاً أنها غير واضحة حتى تحقق كل منتسبة للطائرة طموحاتها المطلوبة، وبالتالي ينعكس إيجاباً على مسيرة هذه الأندية، وتكون اللعبة المستفيد الأكبر من هذه الموازنات.

وتساءلت الشيخة شمسة آل مكتوم، لماذا يرمى مجلس دبي الرياضي والأندية الكرة في ملعب الآخر؟!، مما سيكون له المرود السلبي على «طائرة السيدات» بصفة عامة، مشيرة إلى أن مشكلة الرياضة بصفة عامة تكمن في قلة الموازنات، مما لعب دوراً فيما يحدث في أروقة بعض الألعاب.

وشددت على أهمية الدور الذي تلعبه المجالس الرياضية في توفير عوامل النجاح للرياضة، متطلعة أن تحقق المرحلة المقبلة النجاح الذي ننشده جميعاً على الصعد كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا