• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الحدود» يقسو على أدما في خماسيات القدم

حرس السواحل يكتسح جاسكو في «حماة ازدهار الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

حقق فريق حرس السواحل فوزاً عريضاً على فريق شركة جاسكو 6 ـ 2، ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق حرس الحدود الذي حقق فوزاً كبيراً على أدما 5 ـ 2 في منافسات خماسيات كرة القدم ببطولة حماة ازدهار الوطن التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، وتقام فعالياتها بصالات المعهد البترولي.

في المباراة الأولى، سجل أهداف السواحل علي الصريحي وعبدالله الظهوري 3 أهداف لكل منهما ليتصدرا قائمة الهدافين، فيما سجل لفريق جاسكو عادل شبيك.

وفي المباراة الثانية، استطاع فريق حرس الحدود التفوق على فريق شركة ادما بنتيجة 5ـ1 ليبقي وصيفاً لفرق المجموعة، سجل للحرس محمد الإحبابي «هدفين» وهدف لكل من بدر فايز، خليفة النقبي وفاروق محمد علي ولفريق أدما عبدالرحيم مازور وأدار مباريات الجولة الافتتاحية علي حمدان وصالح ربيع.

وتتواصل مباريات البطولة الكروية الليلة على مستوى فرق المجموعة الأولى مجدداً، حيث يلتقي في المباراة الأولى حرس الحدود مع حرس السواحل في مواجهة مثيرة تحدد وجهة صدارة المجموعة، وفي اللقاء الثاني يخوض فريق معهد حماية المنشآت مباراته الأولى في المجموعة التي تضم 5 فرق بلقاء شركة أدما العاملة الذي يدخل المباراة برغبة التعويض لخسارته الافتتاحية.

وأسفرت بطولة الطائرة عن فوز فريق شركة الحفر الوطنية حامل اللقب على فريق حرس السواحل بشوطين نظيفين بعد أداء قوي أظهر رغبة فريق الحفر أن يحفر اسمه مجدداً في كأس البطولة، وفي المباراة الثانية استطاع فريق حرس المنشآت أن يحقق فوزه الأول على فريق معهد جهاز حماية المنشآت بشوطين نظيفين، وتستأنف مباريات البطولة غداً بلقاء التحدي المثير الذي يجمع بين فريقي شركة الحفر الوطنية وحرس السواحل على زعامة صدارة المجموعة وتأكيد التأهل مبكراً.

من جهة أخرى، أشاد علي سيف الكعبي رئيس اللجان المنظمة للبطولة الرمضانية بالاهتمام الذي يوليه اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل مما ساهم في تواصل فعاليات البطولة السنوية التي بلغت عامها السابع علي التوالي بنجاح، مجدداً الشكر لكافه الفرق المشاركة التي ظلت تسهم في نجاح البطولة وكافه الجهات التي تشارك في نجاحها خاصة الأجهزة التحكيمية والطبية وإدارة المعهد البترولي ووسائل الإعلام التي تابعت حفل الافتتاح ومجريات البطولة وعشاق البطولة من الجماهير التي تجاوبت مع الحوافز المجانية التي رصدتها اللجنة تقديراً للمؤازرة والمشاركة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا