• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الشارقة للإعلام تكرم برنامج "ألم وأمل" والجهات المتعاونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

وام

أكد الشيخ سلطان بن محمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام أن فوز برنامج "ألم وأمل" بجائزة سلطان بن خليفة آل نهيان العالمية وجائزة الشارقة للعمل التطوعي يسلط الضوء على تقدير القادة لجهود الإعلاميين وارتفاع نسبة الوعي المجتمعي في الدولة.

وقال إن ذلك سيكفل تحقيق نجاحات بارزة تضيف للمؤسسة وللبرنامج مسؤولية مضاعفة في تقديم المزيد لخدمة المجتمع بما يرفع من قيم التكافل والتعاون وشد النسيج المجتمعي نحو القيم الإنسانية النبيلة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته مؤسسة الشارقة للإعلام لفريق عمل البرنامج والجهات المتعاونة مع البرنامج في قاعة الجواهر بإمارة الشارقة بحضور عبد الله العويس نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للإعلام والدكتور خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام ومحمد خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة إلى جانب مديري ومسؤولي الأقسام والموظفين والجهات الداعمة المشمولة بالتكريم.

ويأتي التكريم بمناسبة فوز البرنامج بجائزتين مهمتين مع نهاية العام 2013 وهما أبرز الجوائز في المجال الإنساني والتطوعي في الدولة.

الأولى جائزة سلطان بن خليفة العالمية للثلاسيميا في دورتها الأولى للعام 2013 وجائزة الشارقة للعمل التطوعي للعام 2013 للمرة الثالثة على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض