• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

21 هدفاً في الجولة الثانية لـ «الصالات»

الإعصار والجوكر وفهود جميرا يتأهلون إلى الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

تواصلت الإثارة في بطولة ند الشبا لكرة القدم للصالات، بعدما حجز فريقا الإعصار والجوكر بطاقة تأهلهما إلى الدور الثاني عقب فوزهما مساء أول من أمس على حساب الخوانيج واكسبو 2020 بنتيجة 5-0 و4-0 ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، بعد أن رفعا رصيدهما في الصدارة إلى 6 نقاط، فيما احتل الخوانيج واكسبو 2020 المركز الأخير برصيد خال من النقاط.

وفي المجموعة الثانية، حجز فهود جميرا بدوره بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد أن حقق الفوز الثاني في البطولة أمام العميد بأربعة أهداف دون رد وتصدر مجموعته بـ 6 نقاط، فيما حل إكس كات الذي فاز على جلمود 7-1، والعميد في المركز الثاني بـ 3 نقاط لكل منهما وتذيل جلمود جدول الترتيب برصيد خال من النقاط، ليسجل اللاعبون 21 هدفا في 4 مباريات.

وكان الإعصار قد تغلب في الجولة الأولى على إكسبو 2020 برباعية نظيفة، فيما تعرض الخوانيج لخسارة ثقيلة أمام الجوكر 2-11، ولذلك كان مطالبا بالفوز في مباراته مساء أمس الأول أمام الإعصار ونجح في تقاسم السيطرة على أحداث الشوط الأول، لكن أسبقية التسجيل كانت لصالح الإعصار بواسطة البرازيلي مارسيلو فيلهو الدقيقة 7، ورد الخوانيج بسلسلة من الهجمات السريعة وجدت في طريقها حارس المرمى المتألق راشد حسن الهاشمي.

وفي الشوط الثاني تضاعفت قوة الإعصار ونجح لاعباه جاسم عبدالرضا وسالم جميل في إضافة الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين15 و19، قبل أن يترجم ابراهيم خالد التفوق الواضح للإعصار بهدف رابع في الدقيقة 22، ويختتم عبدالله جاسم مهرجان التسجيل بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة.

وفي نفس المجموعة، استمتع الحضور بأداء رائع في المباراة الثانية من جانب فريق الجوكر أمام إكسبو 2020، حيث كان اللقاء من طرف واحد ودخله الجوكر بدون مقدمات، بعد أن تمكن نجمه البرازيلي فالكاو من افتتاح مهرجان التسجيل بعد 28 ثانية فقط، ثم أضاف حسين علي حاجي الهدف الثاني في الدقيقة 4، وسايجو ميجال الهدف الثالث الدقيقة 8، وعاد فالكاو للتسجيل مرة أخرى بتحقيقه الهدف الرابع في الدقيقة 23 ليحسم الجوكر نتيجة المباراة برباعية نظيفة ويرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الإعصار.

وتمكن إكس كات من الحصول على أول 3 نقاط في البطولة، بعد أن تغلب في الجولة الثانية على جلمود بـ7 أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثانية، ودخل إكس كات المباراة بقوة، حيث نجح لاعبه عادل الزوثاني في تسجيل الهدف الأول بعد 43 ثانية من البداية، وأضاف زميله محمد حسن الحمادي الهدف الثاني في الدقيقة 8، قبل أن يعود الزوثاني للتسجيل من جديد من بوابة الهدف الثالث الدقيقة 13، وواصل إكس كات فرض سيطرته على أحداث المباراة بشكل واضح ونجح إسماعيل الحمداوي في تسجيل هاتريك في الدقائق 17 و18 و24، فيما عزز خالد الحمداوي تقدم فريقه بهدف جديد وقلل محمد مسعود خميس الفارق لجلمود في الدقيقة 29. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا