• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التعاقد مع حيواني لليد وجوزيف للسلة

الشارقة يعتمد برامج الإعداد للموسم الجديد لكل الألعاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

أشاد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي خلال اجتماعه مساء أمس الأول بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمسيرة الرياضية في إمارة الشارقة واهتمام سموه بنادي الشارقة الرياضي وبالأسرة الرياضية.

ورفع مجلس الإدارة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الادارة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سموه لمتابعته الدائمة لنادي الشارقة، فضلا عن لقائه الدائم بكافة الاندية الرياضية وتوجيهاته بتكريم أبنائه اللاعبين من مختلف الرياضات، كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على رعايته ودعمه للنهضة التي تنعم بها الرياضة في الامارة وعلى رأسها الاندية الرياضية ومتابعة سموه لكافة الانشطة والفعاليات الرياضية في النادي، وثمن المجلس مبادرات مجلس الشارقة الرياضي وأمينه العام لما يقومون به من أعمال جليلة لخدمة الأندية والرياضيين.

واستعرض مجلس الإدارة خلال اجتماعه كافة الانجازات التي حققها النادي في ألعابه ورياضاته، علاوة على النتائج المشرفة للاعبي النادي في مختلف مشاركاتهم المحلية والخارجية واقر المجلس أهمية التحضير المبكر للموسم الرياضي المقبل لمواصلة تحقيق الإنجازات والسير قدما على نهج صاحب السمو حاكم الشارقة وتوجيهاته في الارتقاء الرياضي وقيام نادي الشارقة بدوره في خدمة روافد الرياضة والعناية بالأبطال وتأهيلهم.

ووجه الشيخ أحمد آل ثاني الشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي على جهودهم وما يبذلونه من مساع لتطوير كافة الالعاب والرياضات والنشاطات التي يتولون الاشراف عليها وقدر كافة الجهود المخلصة من كوادر النادي العاملة وللإداريين واللاعبين على حد سواء.

وأكد الشيخ أحمد آل ثاني أن النادي قطع أشواطا في تطوير ألعابه ورياضاته بهدف تحقيق المعايير المنشودة التي تؤهل النادي للمنافسة بلاعبيه وكوادره في كافة المنافسات المحلية والدولية في إطار رؤيته لترجمة فاعلة لجميع المحاور التطويرية التي من شأنها أن تشكل النقلة النوعية للألعاب والرياضات في أروقة النادي وتمكن المشاركين من ممارسة هواياتهم والرقي بأدائهم وإمكاناتهم في مختلف تلك الألعاب ليكونوا النواة الفاعلة لمنتخبات الإمارات، علاوة على تأهيل أبناء النادي لتولي مهام المساندة في الشؤون الفنية والادارية لكافة الرياضات في النادي والحفاظ على أبناء النادي كقوة وطاقة فاعلة في مسيرته المتواصلة.

واعتمد مجلس الإدارة معسكرات الإعداد لفرق النادي خاصة أن الفريق اليد سيشارك في البطولة الخليجية الأولى للأندية الأبطال التي ينظمها نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي أكتوبر المقبل بجانب تنظيم واستضافة المعسكر الصيفي لناشئي السلة خلال شهر أغسطس بمشاركة عدد دولة عربية وخليجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا