• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المدرب يصل 15 الجاري للتوقيع وبدء المهمة

عجمان يخطف التونسي الجبال من الشمال القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

اقترب نادي عجمان من التعاقد مع التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح السعودي السابق ليكون بديلا للعراقي عبدالوهاب عبدالقادر الذي رحل عن الفريق مع نهاية الموسم، ووصلت المفاوضات إلى خط النهاية بالاتفاق النهائي مع المدرب إلا أن هذا الاتفاق ينتظر وصول المدرب والتوقيع على العقد الرسمي لقيادة البرتقالي في الموسم الجديد.

ويصل المدرب إلى البلاد 15 يوليو الجاري ومن المنتظر أن تعقد إدارة النادي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التعاقد مع المدرب وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكانت إدارة النادي البرتقالي قد سبق لها التوصل لاتفاق مع الفرنسي رينيه مدرب فريق دبي السابق إلا أن ظروف مرضه حالت دون إتمام الاتفاق وقيادة الفريق في الموسم الجديد.

في الوقت نفسه كانت إدارة نادي الفتح السعودي قد أعلنت عن فسخ عقد الجبال بالتراضي بين الطرفين نهاية مايو الماضي بعد ولاية استمرت سبعة أعوام، وحقق فتحي الجبال نجاحات كبيرة مع فريق الفتح خلال سبعة الأعوام الماضية حيث صعد بالفريق إلى الدوري الممتاز قبل أربعة أعوام ثم فاز مع الفريق بلقب الدوري وكأس السوبر قبل عامين إلا أن دخول الفريق في دوامة الهبوط كانت وراء رحيله.

وكانت عدد من الأندية الخليجية قد دخلت في مفاوضات جادة مع المدرب للتعاقد معه من بينها فريق الشمال أحد أندية الدوري القطري، إلا أن عجمان ظفر باتفاقه مع المدرب وينتظر التوقيع، وطلب من إدارة النادي تأخير بدء الإعداد للموسم الجديد إلى يوم 20 يوليو الجاري إلا أن الإدارة رفضت حتى لا يتأخر الإعداد خاصة انها جهزت لمعسكر الفريق بعد عيد الفطر المبارك مباشرة في مدينة نورنبرج الألمانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا