• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جواهر القاسمي: "أم الإمارات" وعدت بالنظر في تجنيس أبناء المواطنات من عرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

وكالات

طرحت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، اليوم الاثنين، موضوع أبناء المواطنات المتزوجات من أبناء الدول العربية للحصول على جنسية الإمارات أمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وقالت جواهر القاسمي عبر حسابها الخاص على «تويتر»: «بناتي وأخواتي المواطنات المتزوجات من أبناء الدول العربية الشقيقة موضوع أبنائكم وحصولهم على جنسية الدولة طرحته أمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك».

وأضافت جواهر القاسمي «تم التواصل مع سموها للأخذ بقضيتكم واستحقاق أبنائكن للجنسية لأنكن بناتنا لن نتخلى عنكن. ووعدت سموها بالنظر في هذا الأمر مع تأيدها الكامل».

وأوضحت جواهر القاسمي «أنه من حق المواطنة وأبنائها العيش الكريم والحصول على حقوقهن التي كفلتها لهم الدولة برعاية الشيخ زايد رحمه الله».

واختتمت بقولها «تقدمت بهذا الطلب لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة انعقاد منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة. متوسمة خيراً من دعمها لكم ولأبنائكم».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض