• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        10:09     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         10:09     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز     

25 قتيلا من «داعش» ومصرع 9 مدنيين في بعقوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

(د ب أ)

أفاد مصدر أمني عراقي اليوم الخميس بمقتل 25 من عناصر تنظيم «داعش» بعمليات أمنية للقوات العراقية المشتركة شمال بعقوبة 60 كيلومترا شرق بغداد. وقال المصدر إن قوة أمنية من قيادة عمليات دجلة وبدعم الحشد الشعبي نفذت عملية عسكرية على أحد مقرات «داعش» بمنطقة جبال حمرين 120 كيلومتر شمال بعقوبة تمكنت خلالها من قتل 19 عنصرا من «داعش». وأضاف المصدر أن قوات أمنية عراقية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي قتلت أبو طيار العدانسي القيادى في تنظيم «داعش» (تونسي الجنسية) مع 5 آخرين من معاونيه خلال عملية أمنية نفذتها القوات في قاطع ناحية العظيم شمال بعقوبة».

وأعلن مصدر أمني عراقي اليوم الخميس مقتل 7 عراقيين وإصابة 9 آخرين في انفجار عبوة ناسفة والعثور على 6 جثث مجهولة الهوية في بعقوبة 60 كيلومترا شرق بغداد. وقال المصدر إن عبوة ناسفة موضوعة في جانب الطريق بمنطقة الأمين وسط بعقوبة انفجرت، ما أسفر عن مقتل 7 مدنيين وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة. وأضاف المصدر أن القوات الامنية العراقية عثرت على 6 جثث لمدنيين مجهولي الهوية ملقاة على الطريق الرئيسي الرابط بين قضاء المقدادية وناحية ابي صيدا شمال شرق بعقوبة وتم نقلهم الى دائرة الطب العدلي .

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا