• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يعرض في 580 قاعة بالولايات المتحدة

سوني بيكتشرز توسع توزيع فيلم «ذي انترفيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أعلنت استديوهات «سوني بيكتشرز» أنها ستزيد من توزيع فيلمها «ذي انترفيو» الذي أثار جدلا، في صالات السينما وعبر الإنترنت.واعتبارا من اليوم الجمعة سيعرض الفيلم الكوميدي الساخر الذي يتناول خطة متخيلة للاستخبارات الأميركية لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي والذي أثار غضب بيونج يانج، في 580 قاعة في الولايات المتحدة على ما جاء في بيان.وبدأ عرض الفيلم في يوم عيد الميلاد في أكثر من 300 قاعة صغيرة في حين أن شبكات السينما الرئيسية تخلت عن عرضه أثر ورود تهديدات من قراصنة معلوماتية.

وقد تسللت مجموعة القراصنة «جارديينز اوف بيس» (جي او بي) التي تتهم السلطات الأميركية كوريا الشمالية بالتحكم بها، الى شبكة «سوني بيكتشرز انترتينمت» المعلوماتية في 24 نوفمبر الماضي سارقة بيانات شخصية لـ47 ألف شخص وعرضت بطريقة غير شرعية خمسة أفلام من انتاج الاستديو ونشرت رسائل بريدية محرجة لمسؤولين فيه.

وكان يفترض أن يعرض فيلم «ذي انترفيو» في حوالى 3 آلاف قاعة. وقالت «سوني» في بيانها إنها أبرمت اتفاقات مع كبار الموزعين التلفزيونيين عبر الكابل والأقمار الصناعية ومشغلي خدمة الهواتف النقالة لتوزيع الفيلم.

والفيلم متوافر من الآن عبر الإنترنت من خلال «جوجل بلاي» و«يوتيوب موفيز» و«واكس بوكس فيديو» (مايكروسوفت) و«آي تيونز» (آبل) .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا