الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دو» تحصل على شهادة الجودة لإدارة تطوير شبكتها

17 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - حصلت شركة “دو” على شهادة الجودة TL9000 الخاصة بإدارة تطوير شبكتها، وذلك ضمن سعيها للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعُملائها. وقالت الشركة في بيان صحفي امس ان وفدا من مؤسسة DQS- L يضم إدوارد غريسوم مديرها الإقليمي، وديفيد كوي مدير المؤسسة في الإمارات قام بتسليم الشهادة إلى عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو خلال اجتماع عُقد مؤخراً في مقر دو، وذلك بحضور حاتم بامطرف النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات، وهنادي أيوب نائب الرئيس لتخطيط الشبكة والمعايير، وخالد رانجاني ومهيار قاعود من إدارة تطوير الأداء والمعايير في دو. وعبّر حاتم بامطرف النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو عن اعتزازه بهذا الإنجاز وقال “كوننا أوَل مشغل في المنطقة يحصل على TL9000 يعتبر شهادة عالمية بمكانتنا كشركة رائدة على مستوى المنطقة في مجال تطبيق أفضل المعايير في عملنا”، وتوجه بالشكر إلى فريق العمل الذي لم يكن تحقيق هذا الإنجاز ممكناً دون تفانيهم ودعم الإدارة التنفيذية لتطبيق أفضل المعايير بالتعاون مع فريق تطوير الأداء والمعايير”. من جانبه، قال إدوارد غريسوم المدير الإقليمي لـ DQS- L “استحقت دو شهادة TL9000 بجدارة لكونها مثالا للمؤسسة التي تحرص على تبني أفضل المعايير في كل مجالات عملها، وإن الجهود التي اتخذتها الشركة لتحقيق هذا الإنجاز سينعكس على مستوى الخدمات التي تقدمها، لتكون ضمن مجموعة قليلة من أبرز مشغلي الاتصال الذين حصلوا على هذه الشهادة حول العالم”. يذكر أن معيار TL9000 هو نظان لإدارة جودة الأداء مبني على معيار الآيزو 9001، وهو مصمم خصيصاً لقطاع الاتصالات. ويتضمن هذا المعيار تعريفاً لنظام الجودة في خدمات الاتصالات من حيث التصميم والتطوير والخدمات ومستوى الخدمة. ويمكن معرفة المزيد عن الشهادة عبر زيارة الموقع (www.TL9000.org ).
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©